Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
الحلاوة بالشوكولاتة فى المنزل بدون تكلفة - جربي هذه الطريقة لتحضير المنسف الأردني - الجلاش الملفوف بطعم مختلف وجديد - شاهد..محمد عادل إمام ينشر فيديو عبر الفيسبوك - شاهد..أحمد حلمى يجري وراء طموحه - شاهد..نجم مسرح مصر بجلابية والشيشة فى الجونة - شاهد..يارا تخضع لأحدث جلسة تصوير بدبي - االرئيس السيسي يوجه بتعظيم استغلال موارد الدولة من إنتاج الغاز الطبيعي - القبض على صاحب دار ميريت للنشر محمد هاشم بسبب اتهامه بالتحرش - فيديو.. مدير عزل الأقصر: خلال شهر تسجيل صفر إصابات كورونا - فيديو.. بعد فتح باب الترشح تعرف على مكاسب عودة مجلس الشيوخ - فيديو .. جامعة القاهرة تكشف استعدادتها لإجراء امتحانات السنوات النهائية - فيديو .. أستاذ طب وقائي يكشف حقيقة تواجد مرض كاواساكي في مصر وعلاقته بفيروس كورون - Arpuplus provides technical support enables about 3.5 million families to benefit from dig - بالإنفوجراف.. مبادرات الرؤية الاستراتيجية لبناء "مصر الرقمية" -

توك شو وستالايت

فيديو.. تعرف على خطة التضامن الإجتماعي لصرف معاشات يونيو

فيديو.. تعرف على خطة التضامن الإجتماعي لصرف معاشات يونيو
فيديو.. تعرف على خطة التضامن الإجتماعي لصرف معاشات يونيو
طباعة
اسم الكاتب : احمد محمد

كشف  سامي عبدالهادي، رئيس صندوق التأمين الاجتماعى للعاملين بالقطاع العام والخاص بوزارة التضامن، تفاصيل صرف معاشات يونيو المقبل، موضحا أنه بدءا من يوم الإثنين المقبل، سيتم صرف معاشات شهر يونيو من جميع ماكينات "atm" الذي يبلغ عددها 13 ألف ماكينة  على مستوى الجمهورية.

وأوضح  "عبدالهادي" خلال مداخلة هاتفية عبر فضائية "اكسترا نيوز"، اليوم الخميس، أن  المعاشات يتم صرفها من البنوك أو مكاتب البريد أو من منافذ صرف  الهيئة، لافتا إلى  أن كل المعاشات ستحول صباح يوم الاثنين على حساب المستحقين بالبنوك.

وأشار إلى  أن أصحاب المعاشات الذين يتقاضون 1000 جنيه فأقل، يتم الصرف لهم من منافذ الهيئة القومية للتأمينات ومكاتب البريد خلال أيام الإثنين والثلاثاء الموافقة 1 و2 من شهر يونيو، بينما  من يبلغ معاشه أكثر من 1000 جنيه حتى 2000 جنيه، سيتم صرفل المستحقات أيام الأربعاء و الخميس الموافقة 3 و4 من شهر يونيو.

وواصل عبدالهادي   أن أصحاب المعاشات الذين يحصلون على مبلغ ما بين ألفي وثلاثة آلاف جنيه سيتم صرف مستحقاتهم فى أيام 7 و8 يونيو، بينما الذين يتقاضون  أكثر من 3 آلاف جنيه سيتم الصرف لهم بدءا  من يوم 9 يونيو.
 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك