Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
فيديو.. كامل الوزير: نسبة التنفيذ في الطريق الدائري تسير وفقًا للمخطط - فيديو.. كامل الوزير: التشغيل التجريبي للمترو بالمرحلة الرابعة حتى الهايكستبفي 15 يوليو - فيديو.. كامل الوزير: التشغيل التجريبي للمترو بالمرحلة الرابعة حتى الهايكستبفي 15 يوليو - الحلاوة بالشوكولاتة فى المنزل بدون تكلفة - جربي هذه الطريقة لتحضير المنسف الأردني - الجلاش الملفوف بطعم مختلف وجديد - شاهد..محمد عادل إمام ينشر فيديو عبر الفيسبوك - شاهد..أحمد حلمى يجري وراء طموحه - شاهد..نجم مسرح مصر بجلابية والشيشة فى الجونة - شاهد..يارا تخضع لأحدث جلسة تصوير بدبي - االرئيس السيسي يوجه بتعظيم استغلال موارد الدولة من إنتاج الغاز الطبيعي - القبض على صاحب دار ميريت للنشر محمد هاشم بسبب اتهامه بالتحرش - فيديو.. مدير عزل الأقصر: خلال شهر تسجيل صفر إصابات كورونا - فيديو.. بعد فتح باب الترشح تعرف على مكاسب عودة مجلس الشيوخ - فيديو .. جامعة القاهرة تكشف استعدادتها لإجراء امتحانات السنوات النهائية -

مصر

الرئيس السيسي: أعداء الوطن يحاولون التشكيك في جهود وإنجازات الدولة في مواجهة فيروس كورونا

الرئيس السيسي: أعداء الوطن يحاولون التشكيك في جهود وإنجازات الدولة في مواجهة فيروس كورونا
الرئيس السيسي: أعداء الوطن يحاولون التشكيك في جهود وإنجازات الدولة في مواجهة فيروس كورونا
طباعة
اسم الكاتب : احمد محمد

أكد الرئيس عبدالفتاح السيسي، أن  أعداء الوطن يحاولون التشكيك في جهود وإنجازات الدولة في مواجهة فيروس كورونا المستجد.

ونشر السيسي عبر صفحته الرسمية "فيس بوك"، اليوم الخميس، " نقف معا في لحظة هامة من عمر الوطن في مواجهة وباء كورونا الذي يتطلب من الجميع استمرار التكاتف والتضامن لعبور هذه المحنة بسلام والمحافظة على ما حققناه من نجاح في مختلف المجالات .

وأضاف :"في ظل الجهود التي تبذلها الدولة المصرية حكومةً وشعباً في مواجهة هذا الوباء و الاستمرار في تنفيذ خطط التنمية والحفاظ على الاستقرار الإقتصادى في أصعب الظروف، يحاول أعداء الوطن من المتربصين التشكيك فيما تقوم الدولة به من جهد و إنجاز" .


وواصل الرئيس السيسي :" إنني أؤكد ثقتي العالية في هذا الشعب الذي يبرهن دائما في الظروف الصعبة على صلابته وأصالة معدنه وقدرته على مجابهة هذه الحملات والتصدي لها... حفظ الله مصر والمصريين...تحيا مصر.. تحيا مصر.. تحيا مصر".

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك