Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
تعرف على التأخيرات المتوقعة لقطارات اليوم - عروس تدخل نوبة بكاء في حفل زفافها بسبب زوجة أبيها - 5 سنوات من حملة إطلاق سراحه.. حصول فيل على منزل بعد 35 عامًا من التقييد بالسلاسل - 500 ألف متابع لـ"قط روسي" على "إنستجرام" - أرقام مخفية في هندسة الهرم الأكبر تكشف سرًا قديمًا رائعًا - خبراء يكشفون: "كورونا" يؤثر على صحة العقل - 281.3 الف وحدة سكنية منفذة بواسطة الدولة عام 2018/2019 - بسبب "كورونا".. طرد عروسين من مكان زفافهما - بدء تصوير الجزء الثاني من مسلسل اللعبة منتصف سبتمبر المقبل - ياسمين صبري تستعرض لياقتها بصورة سيلفي من الجيم - 6نصائح للتخلص من آلام الظهر الحادة - شاهد نرمين الفقي بإطلالة جديدة - سعر الدولار اليوم الخميس - أسعار الذهب اليوم الخميس - أسعار الخضراوات والفاكهة اليوم الخميس -

عالم

البشير يعاني من اكتئاب نفسي ونقله إلى المستشفى للعلاج

البشير يعاني من اكتئاب نفسي ونقله إلى المستشفى للعلاج
البشير يعاني من اكتئاب نفسي ونقله إلى المستشفى للعلاج
طباعة
اسم الكاتب : وكالات


قالت وسائل إعلام سودانية اليوم الأربعاء أنه تم نقل الرئيس السوداني السابق عمر البشير وعدد من سجناء نظامه من سجن كوبر إلى مستشفى يونيفرسال ببحري لتلقي العلاج.
وأشارت المصادر إلى أنه تم إعادة البشير إلى سجن كوبر عقب إجراءات الفحوصات الصحية موضحة أنه إضافة إلى الآلام التي يعاني منها بسبب العملية الجراحية اشتكى البشير من اكتئاب نفسي.
وفي وقت سابق من الشهر الماضي نقل القيادي أحمد هارون من مستشفى الشرطة إلى يونيفرسال بعد أن تأكد عدم إصابته بكورونا على عكس ما تردد.
يذكر أن البشير تمت الإطاحة به في 11 أبريل 2019 حيث أعلن الجيش السوداني اقتلاع النظام والتحفظ على رأسه في مكان آمن ثم جرى بعد ذلك محاكمة البشير وإيداعه السجن.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك