Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
القطاع استفاد من الأزمة واستوعب الاحتياجات الجديدة.. «المدن الذكية» لقاح العقارات ضد الجائ - اصحاب الملايين وكورونا - ضوابط صارمة لاستئناف الحركة.. الموسم السياحى الشتوى يعبر من بوابة التعقيم - 2030 ..رؤية مصر المستقبل - السيسى يتفقد مشروعات الشبكة القومية للطرق والمحاور بالقاهرة والجيزة - «نمبر 1» يتراجع للصفوف الأخيرة - بالفيديو.. خبير: نسبة فاعلية لقاحات كورونا مطمئنة - شاهد.. الكويت تعلن الوصول إلى حل نهائي للأزمة الخليجية - بالفيديو .. أستاذ جراحة: كورونا الأسوأ في العالم بعد الحرب العالمية الثانية - البورصجية تنعي وفاة الدكتور محمد نصر عضو الهيئة العليا لحزب الوفد - شاهد.. تفاصيل مشروع معا لتطوير العشوائيات - بالفيديو.. جهاز العبور: تنفيذ مشروع يضم 134 عمارة سكنية للقضاء على العشوائيات - الحكومة تكشف حقيقة تأجيل صرف الدفعة الرابعة من منحة العمالة غير المنتظمة - الأرصاد تعلن توقعات طقس السبت - شاهد.. تفاصيل مشروع القطار الكهربائي وموعد الانتهاء من أعماله -

فن وثقافة

الحلقة 29 من النهاية : سليمة تنقذ زين من القتل

الحلقة 29 من النهاية : سليمة تنقذ زين من القتل
مسلسل النهاية
طباعة
اسم الكاتب : أحمد محمد

انتهت الحلقة التاسعة والعشرون من مسلسل "النهاية"، الذي يقوم ببطولته الفنان يوسف الشريف، ويعرض على فضائية " on دراما"، والذي تنتجه شركة "سينرجي".

وشهدت الحلقة محاولة رحمة "صابرينا"  ضمن فريق أمن الوحة لقتل المهندس زين "يوسف الشريف"، ولكن سليمة "سارة عادل تدخلت وقتلتها.

وطلبت  سليمة من المهندس زين أن يساعدها  في تعطيل الصاروخ الذين:  قاموا بتصنيعه خلال الاشهر الماضية، كما لابد أن  يثق بها لأنها تحاول الحفاظ على البلد وعدم تدميرها.
وقتل  يسر "محمد العمروسي" على يد خليل تاجر مخدرات "حمدي هيكل"، كما حدث مواجهة بين روبوت زين والريس عزيز "عمرو عبد الجليل".
 جدير بالذكر أن مسلسل النهاية فكرة يوسف الشريف وسيناريو عمرو سمير عاطف وإخراج ياسر سامي وإنتاج شركة سينرجي.  

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك