Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
فيديو.. بعد نشره لآلاف الجنود: ترامب أقسمت أن التزم بالعدل في قضية مقتل جورج فلويد - فيديو.. بعد نشره لآلاف الجنود: ترامب أقسمت أن التزم بالعدل في قضية مقتل جورج فلويد - فيديو.. الصحة: السماح لمعامل بأخذ مسحات كورونا - اليوم .. بداية عمل البنوك بالمواعيد الجديدة ..تعرف عليها - فيديو.. محافظ البحر الأحمر: مستعدون لاستقبال سائحين أجانب - شاهد.. تسعيرة وزارة الصحة لعلاج كورونا بالمستشفيات الخاصة - فيديو.. الوزراء: قرار فتح المطاعم للمواطنين أقرب من أي وقت مضى . - رابط موقع شركة بتروتريد لتسجيل قراءة عداد الغاز ودفع الفواتير - فيديو.. تعرف على مواعيد عودة العمل بمطارات العالم - فيديو.. أشرف الفقي: دواء ريمديسفير بوابة أمل كبيرة لقتل كورونا في العالم - فيديو ..وزير التعليم العالي ..علاج كورونا هو وعي المواطن ونتوقع 40الف إصابة - مدير مستشفي الدلنجات للاطقم الطبية : استعدوا للمشاركة في معركة كورونا - الصحة: تسجيل 1399 حالة إيجابية جديدة لفيروس كورونا.. و 46 حالة وفاة - فيديو.. ردود فعل دولية حول مقتل جورج فلوريد - مدير مكافحة العدوي : مفيش دكتور مش هيشتغل واللي هيهرب يبقى جندي خاين -

فن وثقافة

الحلقة 29 من النهاية : سليمة تنقذ زين من القتل

الحلقة 29 من النهاية : سليمة تنقذ زين من القتل
الحلقة 29 من النهاية : سليمة تنقذ زين من القتل
طباعة
اسم الكاتب : أحمد محمد

انتهت الحلقة التاسعة والعشرون من مسلسل "النهاية"، الذي يقوم ببطولته الفنان يوسف الشريف، ويعرض على فضائية " on دراما"، والذي تنتجه شركة "سينرجي".

وشهدت الحلقة محاولة رحمة "صابرينا"  ضمن فريق أمن الوحة لقتل المهندس زين "يوسف الشريف"، ولكن سليمة "سارة عادل تدخلت وقتلتها.

وطلبت  سليمة من المهندس زين أن يساعدها  في تعطيل الصاروخ الذين:  قاموا بتصنيعه خلال الاشهر الماضية، كما لابد أن  يثق بها لأنها تحاول الحفاظ على البلد وعدم تدميرها.
وقتل  يسر "محمد العمروسي" على يد خليل تاجر مخدرات "حمدي هيكل"، كما حدث مواجهة بين روبوت زين والريس عزيز "عمرو عبد الجليل".
 جدير بالذكر أن مسلسل النهاية فكرة يوسف الشريف وسيناريو عمرو سمير عاطف وإخراج ياسر سامي وإنتاج شركة سينرجي.  

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك