Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
فيديو مرعب يكشف طريقة أنتشار فيروس كورونا في وسائل النقل العام - تعرف على أسعار الدولار اليوم الأربعاء 27 مايو 2020 - أسعار الذهب تتراجع 7 جنيهات.. وعيار 21 يسجل 750 جنيها للجرام - تعرف علي شروط ومزايا قرض السيارة من بنك HSBC - نيفين القباج : بنك ناصر ساهم في دعم القطاع الصحي ب 38 مليون جنيه - السعودية لأول مرة المتعافين ضعف المصابين بكورونا... شاهد الأرقام - البشير يعاني من اكتئاب نفسي ونقله إلى المستشفى للعلاج - حبس رجل اعمال كون تشكيل عصابي للاتجار بالمخدرات وغسيل الاموال - "الصحة": ذروة انتشار "كورونا" ستكون خلال الأيام القادمة - السيد القصير : كورونا اثبتت ان الزراعة عنصر أساسي في اقتصاديات الدول - ترامب يتهم تويتر بالتدخل في الانتخابات الرئاسية الامريكية القادمة - طقس معتدل الحرارة غدا الخميس والقاهرة تسجل 30 درجة - الصحة : توفير اماكن لعمل مسحات كورونا بالف جنيه لمن يريد الاطمئنان - رويترز : اليابان تستعد لتقديم اضخم حزمة تحفيزية لدعم اقتصادها ضد كورونا - تقرير حكومي.. ارتفاع متوسط عمر النساء الي 71.1 سنة -

فن وثقافة

الحلقة 29 من النهاية : سليمة تنقذ زين من القتل

الحلقة 29 من النهاية : سليمة تنقذ زين من القتل
الحلقة 29 من النهاية : سليمة تنقذ زين من القتل
طباعة
اسم الكاتب : أحمد محمد

انتهت الحلقة التاسعة والعشرون من مسلسل "النهاية"، الذي يقوم ببطولته الفنان يوسف الشريف، ويعرض على فضائية " on دراما"، والذي تنتجه شركة "سينرجي".

وشهدت الحلقة محاولة رحمة "صابرينا"  ضمن فريق أمن الوحة لقتل المهندس زين "يوسف الشريف"، ولكن سليمة "سارة عادل تدخلت وقتلتها.

وطلبت  سليمة من المهندس زين أن يساعدها  في تعطيل الصاروخ الذين:  قاموا بتصنيعه خلال الاشهر الماضية، كما لابد أن  يثق بها لأنها تحاول الحفاظ على البلد وعدم تدميرها.
وقتل  يسر "محمد العمروسي" على يد خليل تاجر مخدرات "حمدي هيكل"، كما حدث مواجهة بين روبوت زين والريس عزيز "عمرو عبد الجليل".
 جدير بالذكر أن مسلسل النهاية فكرة يوسف الشريف وسيناريو عمرو سمير عاطف وإخراج ياسر سامي وإنتاج شركة سينرجي.  

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك