Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
فيديو.. غلق فرع كنتاكي بالهرم بسبب مخالفة الإجراءات الاحترازية لفيروس كورونا - المجلس الأوروبي: خطة بـ 750 مليار يورو للتعافي من فيروس كورونا - العقود الآجلة للنفط توسع خسائرها إلى أكثر من ٥ بالمائة - منظمة العمل الدولية: فيروس كورونا أصاب الشباب بصدمة ثلاثية الأبعاد - شاهد.. حملة ازالات لمباني مخالفة في مدينة 6 اكتوبر - فيديو مرعب يكشف طريقة أنتشار فيروس كورونا في وسائل النقل العام - تعرف على أسعار الدولار اليوم الأربعاء 27 مايو 2020 - أسعار الذهب تتراجع 7 جنيهات.. وعيار 21 يسجل 750 جنيها للجرام - تعرف علي شروط ومزايا قرض السيارة من بنك HSBC - نيفين القباج : بنك ناصر ساهم في دعم القطاع الصحي ب 38 مليون جنيه - السعودية لأول مرة المتعافين ضعف المصابين بكورونا... شاهد الأرقام - البشير يعاني من اكتئاب نفسي ونقله إلى المستشفى للعلاج - حبس رجل اعمال كون تشكيل عصابي للاتجار بالمخدرات وغسيل الاموال - "الصحة": ذروة انتشار "كورونا" ستكون خلال الأيام القادمة - السيد القصير : كورونا اثبتت ان الزراعة عنصر أساسي في اقتصاديات الدول -

توك شو وستالايت

السعودية :تعذر رؤية هلال شوال والأحد أول أيام عيد الفطر

السعودية :تعذر رؤية هلال شوال والأحد أول أيام عيد الفطر
السعودية :تعذر رؤية هلال شوال والأحد أول أيام عيد الفطر
طباعة
اسم الكاتب : أحمد محمد

  تعذرت رؤية هلال شهر شوال، اليوم الجمعة، في المملكة العربية السعودية،  وغداً السبت المتمم لشهر رمضان، وسيكون الأحد القادم أول أيام عيد الفطر، وذلك وفقا لما ذكرته فضائية "العربية" في نبأ عاجل.
وأعلن مرصدي جامعة المجمعة بحوطة سدير، والأهلة في مدينة تمير، تعذر رؤية هلال شهر شوال لهذا العام 1441، ليكون يوم غد السبت هو المتمم لشهر رمضان المبارك، والأحد أول أيام عيد الفطر . وكانت المحكمة العليا قد دعت في بيان عموم المسلمين بالمملكة لتحري رؤية هلال شهر شوال اليوم الجمعة، مهيبة بمن لديه القدرة على الترائي الاهتمام بالأمر، والانضمام إلى اللجان المشكّلة في المناطق لهذا الغرض. وأهابت بمن يراه بالعين المجردة أو بواسطة المناظير إبلاغ أقرب محكمة إليه، وتسجيل شهادته لديها، أو الاتصال بأقرب مركز لمساعدته في الوصول إلى أقرب محكمة.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك