Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
تعرف على جهود توافر السلع وضبط الأسواق لخدمة المواطنين - وزيرة التعاون الدولي: مصر تسعى لتحقيق تعافي اقتصادي يتسم بالمرونة من جائحة كورونا - الرقابة المالية تتلقى عرض شراء إجبارياً على أسمنت بورتلاند طره - محمد صلاح رابع أكثر الرياضيين جذبًا للعلامات التجارية في العالم لهذا العام - تحسن المعنويات الاقتصادية لمنطقة اليورو رغم المخاوف من كورونا - 32.8 ألف قنطار إجمالي الأقطان المباعة بالمزادات في 3 محافظات - شبكة الجيل الخامس تبدأ العمل في إسرائيل - الهجرة تنظم زيارة لوفد من شباب الدارسين في الخارج إلى قصر عابدين الأثري بالقاهرة - بنك مصر يعلن فتح باب التقدم لوظائف جديدة.. تعرف على التفاصيل - المتحف البريطاني يُعيد لوح سومري مسروق منذ 4 آلاف عامًا للحكومة العراقية - البنك الزراعي يقرر تثبيت الفائدة علي شهادة الحصاد الثلاثية عند 12% - علماء يكشفون: الزواج يساعد على إنقاص الوزن - تعرف على أسعار الدواجن اليوم - شعبة المستورين: قانون الجمارك الجديد جيد .. والإعفاءات تساهم في تنشيط التصنيع - قطع المياه عن المنيا الجديدة لمدة 12 ساعة غدًا -

توك شو وستالايت

السعودية :تعذر رؤية هلال شوال والأحد أول أيام عيد الفطر

السعودية :تعذر رؤية هلال شوال والأحد أول أيام عيد الفطر
رؤية الهلال
طباعة
اسم الكاتب : أحمد محمد

  تعذرت رؤية هلال شهر شوال، اليوم الجمعة، في المملكة العربية السعودية،  وغداً السبت المتمم لشهر رمضان، وسيكون الأحد القادم أول أيام عيد الفطر، وذلك وفقا لما ذكرته فضائية "العربية" في نبأ عاجل.
وأعلن مرصدي جامعة المجمعة بحوطة سدير، والأهلة في مدينة تمير، تعذر رؤية هلال شهر شوال لهذا العام 1441، ليكون يوم غد السبت هو المتمم لشهر رمضان المبارك، والأحد أول أيام عيد الفطر . وكانت المحكمة العليا قد دعت في بيان عموم المسلمين بالمملكة لتحري رؤية هلال شهر شوال اليوم الجمعة، مهيبة بمن لديه القدرة على الترائي الاهتمام بالأمر، والانضمام إلى اللجان المشكّلة في المناطق لهذا الغرض. وأهابت بمن يراه بالعين المجردة أو بواسطة المناظير إبلاغ أقرب محكمة إليه، وتسجيل شهادته لديها، أو الاتصال بأقرب مركز لمساعدته في الوصول إلى أقرب محكمة.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك