Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
مفاجأة.. الأهلي حسم صفقة طاهر محمد جناح المقاولون العرب - يحيى الفخراني ليس الأول.. فنانون هاجموا "المتنمرين" على رجاء الجداوي بعد رحيلها - وصول السيسي إلى مسجد المشير طنطاوي ليتقدم جنازة "العصار" - جنازة عسكرية للفريق الراحل محمد العصار اليوم - جيرالدو يهدد عودة وليد أزارو للأهلي - فايلر يجدد تمسكه برمضان صبحي ويطالب مسؤولي الأهلي بحسم الصفقة - التعليم تكشف حقيقة الصور المتداولة لامتحان الفيزياء والتاريخ - "ليفت سلاب" تستعد لإتمام صفقة الاستحواذ على 85% من "الوفاء للاستثمار" - " ايجى اكس30 " يتراجع وحيدا بمستهل التعاملات - فايلر يصدم صالح جمعة من جديد - بعد اغتياله في بغداد.. من هو هشام الهاشمي؟ - الرقابة المالية تُحَفز الاستهلاك وتٌشجِع المنتج المحلى بإضافة سلع وخدمات جديدة تحت مظلة ال - تعرف على التهدئات والتأخيرات المتوقعة بقطارات اليوم - يحيى الفخراني يتصدر تريند جوجل لهذا السبب - مساهمو القلعة يعتمدون القوائم المالية وإعادة انتخاب مجلس الإدارة الحالي -

توك شو وستالايت

السعودية :تعذر رؤية هلال شوال والأحد أول أيام عيد الفطر

السعودية :تعذر رؤية هلال شوال والأحد أول أيام عيد الفطر
السعودية :تعذر رؤية هلال شوال والأحد أول أيام عيد الفطر
طباعة
اسم الكاتب : أحمد محمد

  تعذرت رؤية هلال شهر شوال، اليوم الجمعة، في المملكة العربية السعودية،  وغداً السبت المتمم لشهر رمضان، وسيكون الأحد القادم أول أيام عيد الفطر، وذلك وفقا لما ذكرته فضائية "العربية" في نبأ عاجل.
وأعلن مرصدي جامعة المجمعة بحوطة سدير، والأهلة في مدينة تمير، تعذر رؤية هلال شهر شوال لهذا العام 1441، ليكون يوم غد السبت هو المتمم لشهر رمضان المبارك، والأحد أول أيام عيد الفطر . وكانت المحكمة العليا قد دعت في بيان عموم المسلمين بالمملكة لتحري رؤية هلال شهر شوال اليوم الجمعة، مهيبة بمن لديه القدرة على الترائي الاهتمام بالأمر، والانضمام إلى اللجان المشكّلة في المناطق لهذا الغرض. وأهابت بمن يراه بالعين المجردة أو بواسطة المناظير إبلاغ أقرب محكمة إليه، وتسجيل شهادته لديها، أو الاتصال بأقرب مركز لمساعدته في الوصول إلى أقرب محكمة.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك