Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
فيديو.. بعد نشره لآلاف الجنود: ترامب أقسمت أن التزم بالعدل في قضية مقتل جورج فلويد - فيديو.. بعد نشره لآلاف الجنود: ترامب أقسمت أن التزم بالعدل في قضية مقتل جورج فلويد - فيديو.. الصحة: السماح لمعامل بأخذ مسحات كورونا - اليوم .. بداية عمل البنوك بالمواعيد الجديدة ..تعرف عليها - فيديو.. محافظ البحر الأحمر: مستعدون لاستقبال سائحين أجانب - شاهد.. تسعيرة وزارة الصحة لعلاج كورونا بالمستشفيات الخاصة - فيديو.. الوزراء: قرار فتح المطاعم للمواطنين أقرب من أي وقت مضى . - رابط موقع شركة بتروتريد لتسجيل قراءة عداد الغاز ودفع الفواتير - فيديو.. تعرف على مواعيد عودة العمل بمطارات العالم - فيديو.. أشرف الفقي: دواء ريمديسفير بوابة أمل كبيرة لقتل كورونا في العالم - فيديو ..وزير التعليم العالي ..علاج كورونا هو وعي المواطن ونتوقع 40الف إصابة - مدير مستشفي الدلنجات للاطقم الطبية : استعدوا للمشاركة في معركة كورونا - الصحة: تسجيل 1399 حالة إيجابية جديدة لفيروس كورونا.. و 46 حالة وفاة - فيديو.. ردود فعل دولية حول مقتل جورج فلوريد - مدير مكافحة العدوي : مفيش دكتور مش هيشتغل واللي هيهرب يبقى جندي خاين -

توك شو وستالايت

الممر والإختيار أحدث أسلحة الفن الهادف لتدمير الأعمال الهابطة

الممر والإختيار أحدث أسلحة الفن الهادف لتدمير الأعمال الهابطة
الممر والإختيار أحدث أسلحة الفن الهادف لتدمير الأعمال الهابطة
طباعة
اسم الكاتب : أحمد محمد

حقق مسلسل "الاختيار" ومن قبله فيلم "الممر" نجاحات كثيرة، بسبب ماقدمته القوات المسلحة ممثلة فى جهاز الشئون المعنوية من دعم غير محدود ،وتسبب تلك العملين في فتح شهية المشاهد لمزيد من الأعمال الشبيهة التي تظهر عظمة المقاتل المصري الذي يقاتل من أجل عقية واحدة وهي بقاء الوطن دون مساسه.

وقدم مسلسل الاختيار نماذج من الأبطال الذين  أفسدوا العديد من العمليات الإرهابية بسيناء، وقضوا على عناصر إرهابية كثيرة، بعد نجاح  بقيادة المقدم الشهيد أحمد المنسي "أمير كرارة"قائد  الكتيبة 103 صاعقة ورجاله ، كما أظهر المسلسل دور الخونة في هدم الدولة وعدم استقرارها بسبب معتقداتهم الخاطئة، والذي كان من بينهم الإرهابي هشام عشماوي " أحمد العوضي" والذي اختار طريق مظلم لتنفيذ مخططاته ولكنه فشل فيها وتم اعتقاله.

وتناول فيلم الممر الذي تم عرضه في منتصف العام الماضي،  قصة وطنية حول إرادة جنودنا البواسل في تحويل الهزيمة إلى نصر محقق بالصبر والعزيمة وقوة التخطيط والثقة بالله، ويحكي قصة  قوات الصاعقة المصرية خلال حرب الاستنزاف ويناقش المرحلة الزمنية 1967 وحتى الأوقات الأولى من حرب الاستنزاف.

وحققت تلك الأعمال نجاحات كثيرة لم تشهدها أعمال أخرى تم عرضها في السنوات الأخيرة، وذلك بسبب حب المواطن للقوات المسلحة الذي تثبت يوما بعد يوم أنها لا غنى عنها، وأنها العامود الأساسي لاستقرار الوطن.

وبالرغم من انتشار بعض الأفلام والمسلاسلات الهابطة إلا أن القضاء عليها أصبح سهل ويسير وهو من خلال انتشار الأعمال الوطنية التي نجحت في جذب المشاهد وتحويل وجهته من نوع هابط إلى آخر ناجح .

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك