Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
فيديو.. بعد نشره لآلاف الجنود: ترامب أقسمت أن التزم بالعدل في قضية مقتل جورج فلويد - فيديو.. بعد نشره لآلاف الجنود: ترامب أقسمت أن التزم بالعدل في قضية مقتل جورج فلويد - فيديو.. الصحة: السماح لمعامل بأخذ مسحات كورونا - اليوم .. بداية عمل البنوك بالمواعيد الجديدة ..تعرف عليها - فيديو.. محافظ البحر الأحمر: مستعدون لاستقبال سائحين أجانب - شاهد.. تسعيرة وزارة الصحة لعلاج كورونا بالمستشفيات الخاصة - فيديو.. الوزراء: قرار فتح المطاعم للمواطنين أقرب من أي وقت مضى . - رابط موقع شركة بتروتريد لتسجيل قراءة عداد الغاز ودفع الفواتير - فيديو.. تعرف على مواعيد عودة العمل بمطارات العالم - فيديو.. أشرف الفقي: دواء ريمديسفير بوابة أمل كبيرة لقتل كورونا في العالم - فيديو ..وزير التعليم العالي ..علاج كورونا هو وعي المواطن ونتوقع 40الف إصابة - مدير مستشفي الدلنجات للاطقم الطبية : استعدوا للمشاركة في معركة كورونا - الصحة: تسجيل 1399 حالة إيجابية جديدة لفيروس كورونا.. و 46 حالة وفاة - فيديو.. ردود فعل دولية حول مقتل جورج فلوريد - مدير مكافحة العدوي : مفيش دكتور مش هيشتغل واللي هيهرب يبقى جندي خاين -

تجارة وصناعة

بيتي تشارك في قوافل إفطار 100 ألف أسرة مصرية في 8 محافظات بالتعاون مع مصر الخير

بيتي تشارك في قوافل إفطار 100 ألف أسرة مصرية في 8 محافظات بالتعاون مع مصر الخير
بيتي تشارك في قوافل إفطار 100 ألف أسرة مصرية في 8 محافظات بالتعاون مع مصر الخير
طباعة
اسم الكاتب : صفاء أرناؤوط



 أعلنت الشركة الدولية لمشروعات التصنيع الغذائي "بيتي" عن مشاركتها في قوافل إفطار الصائم التي تنظمها مؤسسة "مصر الخير" وذلك بحجم تبرعات يصل إلى 3.5 مليون جنيه يتم تقديمها في صورة منتجات غذائية وألبان وعصائر من منتجات الشركة، تصل إلى 1,030,515 عبوة.
وأوضح عمرو سالم الرئيس التنفيذي للموارد البشرية بشركة "بيتي" أن القافلة، سيتم إطلاقها مباشرة لتغطية الأيام المتبقية من شهر رمضان، حيث تستفيد منها 100ألف أسرة يمثلون حوالي 500 ألف شخص في 8 محافظات مصرية منها القاهرة، الإسكندرية، الفيوم، المنيا، الإسماعيلية، الدخيلة، بني سويف، والغربية.
وأكد سالم على أهمية ترسيخ معنى التكافل والتكاتف الحقيقي، بين أفراد ومؤسسات المجتمع، خاصة في ظل التداعيات السلبية لانتشار فيروس COVID-19 وتأثيراتها الصحية والاقتصادية، موضحا أن "بيتي" كانت وستظل دائما داعمة لكافة الجهود التي تستهدف التخفيف عن الأسر الأشد احتياجا، وتوسيع قاعدة المستفيدين من هذه المساعدات ووصولها لأكبر عدد من المستحقين، كما إنها ستظل دائما تسعى لتقديم كل ما يمكن أن يساعد في تحسين حياة الأفراد وتنمية وتطوير المجتمع.

يذكر أن "بيتي" أطلقت الشهر الماضي مبادرة لدعم متطلبات القطاع الصحي، بالتعاون مع وزارة الصحة والسكان لتقديم منتجات الشركة لجميع المرضى والأطقم الطبية والعاملين في مستشفيات العزل الصحي (العجمي المركزي بالإسكندرية، النجيله المركزي، طوارئ أبو خليفة، أسوان التخصصي، مستشفى 15 مايو التخصصي، وأسنا التخصصي).

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك