Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
فيديو.. كامل الوزير: التشغيل التجريبي للمترو بالمرحلة الرابعة حتى الهايكستبفي 15 يوليو - فيديو.. كامل الوزير: التشغيل التجريبي للمترو بالمرحلة الرابعة حتى الهايكستبفي 15 يوليو - الحلاوة بالشوكولاتة فى المنزل بدون تكلفة - جربي هذه الطريقة لتحضير المنسف الأردني - الجلاش الملفوف بطعم مختلف وجديد - شاهد..محمد عادل إمام ينشر فيديو عبر الفيسبوك - شاهد..أحمد حلمى يجري وراء طموحه - شاهد..نجم مسرح مصر بجلابية والشيشة فى الجونة - شاهد..يارا تخضع لأحدث جلسة تصوير بدبي - االرئيس السيسي يوجه بتعظيم استغلال موارد الدولة من إنتاج الغاز الطبيعي - القبض على صاحب دار ميريت للنشر محمد هاشم بسبب اتهامه بالتحرش - فيديو.. مدير عزل الأقصر: خلال شهر تسجيل صفر إصابات كورونا - فيديو.. بعد فتح باب الترشح تعرف على مكاسب عودة مجلس الشيوخ - فيديو .. جامعة القاهرة تكشف استعدادتها لإجراء امتحانات السنوات النهائية - فيديو .. أستاذ طب وقائي يكشف حقيقة تواجد مرض كاواساكي في مصر وعلاقته بفيروس كورون -

تجارة وصناعة

بيتي تشارك في قوافل إفطار 100 ألف أسرة مصرية في 8 محافظات بالتعاون مع مصر الخير

بيتي تشارك في قوافل إفطار 100 ألف أسرة مصرية في 8 محافظات بالتعاون مع مصر الخير
بيتي تشارك في قوافل إفطار 100 ألف أسرة مصرية في 8 محافظات بالتعاون مع مصر الخير
طباعة
اسم الكاتب : صفاء أرناؤوط



 أعلنت الشركة الدولية لمشروعات التصنيع الغذائي "بيتي" عن مشاركتها في قوافل إفطار الصائم التي تنظمها مؤسسة "مصر الخير" وذلك بحجم تبرعات يصل إلى 3.5 مليون جنيه يتم تقديمها في صورة منتجات غذائية وألبان وعصائر من منتجات الشركة، تصل إلى 1,030,515 عبوة.
وأوضح عمرو سالم الرئيس التنفيذي للموارد البشرية بشركة "بيتي" أن القافلة، سيتم إطلاقها مباشرة لتغطية الأيام المتبقية من شهر رمضان، حيث تستفيد منها 100ألف أسرة يمثلون حوالي 500 ألف شخص في 8 محافظات مصرية منها القاهرة، الإسكندرية، الفيوم، المنيا، الإسماعيلية، الدخيلة، بني سويف، والغربية.
وأكد سالم على أهمية ترسيخ معنى التكافل والتكاتف الحقيقي، بين أفراد ومؤسسات المجتمع، خاصة في ظل التداعيات السلبية لانتشار فيروس COVID-19 وتأثيراتها الصحية والاقتصادية، موضحا أن "بيتي" كانت وستظل دائما داعمة لكافة الجهود التي تستهدف التخفيف عن الأسر الأشد احتياجا، وتوسيع قاعدة المستفيدين من هذه المساعدات ووصولها لأكبر عدد من المستحقين، كما إنها ستظل دائما تسعى لتقديم كل ما يمكن أن يساعد في تحسين حياة الأفراد وتنمية وتطوير المجتمع.

يذكر أن "بيتي" أطلقت الشهر الماضي مبادرة لدعم متطلبات القطاع الصحي، بالتعاون مع وزارة الصحة والسكان لتقديم منتجات الشركة لجميع المرضى والأطقم الطبية والعاملين في مستشفيات العزل الصحي (العجمي المركزي بالإسكندرية، النجيله المركزي، طوارئ أبو خليفة، أسوان التخصصي، مستشفى 15 مايو التخصصي، وأسنا التخصصي).

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك