Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
حقيقة تحرير شيرين عبد الوهاب محضر ضد حسام حبيب - بالصور ..مصر تستعد لرفع الستار عن ميدان التحرير بعد تطويره - تعرف على حقيقة تحرير شيرين عبد الوهاب محضر ضد حسام حبيب - قتل فيلة حامل بـ اناناس يتصدر البحث علي جوجل.. تعرف علي التفاصيل - إخماد حريق داخل شقة سكنية فى القطامية دون اصابات - انهيار سوق الأسهم وتراجع أسعار الذهب.. احتجاجات أمريكا تخنق «اقتصاد ترامب» - شاهد.. أحمد فتحي يكشف تفاصيل جديدة حول إصابة زوجته وبناته بكورونا - أستاذ صدر: تسخين التبغ بدلا من حرقه هو الخيار الأفضل لصحة المدخن - السعودية: تسجيل 1975 إصابة جديدة بفيروس كورونا - فيديو.. الرئيس السيسي يشارك في القمة العالمية للقاحات - بالفيديو.. تعرف على آخر مستجدات الحالة الصحية لـ رجاء الجداوي - رئيس اتحاد البنوك: توفير أماكن بالمستشفيات للمصرفيين المصابين بـ كورونا - بدء تطبيق العزل المنزلي للمصريين العالقين العائدين من الخارج - الصحة: تسجيل 1152 حالة إيجابية جديدة لفيروس كورونا.. و 38 حالة وفاة - حقيقة اصابة الدكتور شريف وديع مسشار وزيرة الصحة بكورونا -

مصر

السيسي لأصحاب الجوامع المخالفة: ربنا غني عنك وعن أرضك

السيسي لأصحاب الجوامع المخالفة: ربنا غني عنك وعن أرضك
السيسي لأصحاب الجوامع المخالفة: ربنا غني عنك وعن أرضك
طباعة
اسم الكاتب : احمد محمد

أكد الرئيس عبدالفتاح السيسي، أنه تم رصد 35 مسجد مبني على حرم ترعة المحمودية، معلقا: "لما جينا نشيل قالوا أنتم بتشيلوا بيوت ربنا إزاي.. وانت إزاي تحط جوامع ربنا على حاجة مش بتاعتك، ده ربنا غني عنك وعن أرضك كلها".

 واستنكر  السيسي خلال كلمته في افتتاح مشروع بشاير الخير 3، اليوم الخميس أن المواطن الذي يقوم بالبناء المخالف ثم يبني مسجدا حتى لا تقوم الدولة بالهدم، قائلا : "اللي خلاك تبني جامع، طب إعمل صح ومتبنيش مخالف .. معرفش إزاي الناس بتبني جوامع في مكان مخالف"

وأضاف السيسي ،"ما جينا نشوف موضوع ترعة المحمودية كان في جوامع موجودة، وقالوا إزاي تشيلوا جوامع ربنا، أنا بقول وأنت إزاي تحط جوامع ربنا في مكان مخالف"، متابعا :" يا تحط مظبوط يا متحطش، وبنينا جوامع وكنائس في أماكن مظبوطة"، متابعا أن المواطنين والمسئولين يجب أن يتابعوا الوضع في بلدهم"


ووصل الرئيس عبدالفتاح السيسي، صباح اليوم الخميس، إلى اللإسكندرية لافتتاح المرحلة الثالثة من مشروع بشاير الخير بالإسكندرية .

جدير بالذكر  مشروع بشاير الخير 3 استكمالا لمشروع بشاير الخير 1 وبشاير الخير 2، ويعد نقلة نوعية لتوفير السكن الملائم والمناسب لمواطنى منطقة "مأوى الصيادين" العشوائية، خصوصا أن بشاير الخير 3 يضم قسمين، الأول منطقة الأهالى وتم تنفيذها على مساحة 105 أفدنة؛ تضم 200 عمارة سكنية بواقع 10 آلاف و624 وحدة سكنية، ومن المستهدف أن يستفيد أكثر من 50 ألف مواطن من ذلك المشروع، بعد إنجاز المشروع فى عامين ونصف العام، وشارك فيه أكثر من 75 شركة مصرية.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك