Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
تعرف علي شروط ومزايا قرض السيارة من بنك HSBC - نيفين القباج : بنك ناصر ساهم في دعم القطاع الصحي ب 38 مليون جنيه - السعودية لأول مرة المتعافين ضعف المصابين بكورونا... شاهد الأرقام - البشير يعاني من اكتئاب نفسي ونقله إلى المستشفى للعلاج - حبس رجل اعمال كون تشكيل عصابي للاتجار بالمخدرات وغسيل الاموال - "الصحة": ذروة انتشار "كورونا" ستكون خلال الأيام القادمة - السيد القصير : كورونا اثبتت ان الزراعة عنصر أساسي في اقتصاديات الدول - ترامب يتهم تويتر بالتدخل في الانتخابات الرئاسية الامريكية القادمة - طقس معتدل الحرارة غدا الخميس والقاهرة تسجل 30 درجة - الصحة : توفير اماكن لعمل مسحات كورونا بالف جنيه لمن يريد الاطمئنان - رويترز : اليابان تستعد لتقديم اضخم حزمة تحفيزية لدعم اقتصادها ضد كورونا - تقرير حكومي.. ارتفاع متوسط عمر النساء الي 71.1 سنة - شباب تحيا مصر تدشن حملة "هنصفر العداد" للحد من انتشار فيروس كورونا - تيسيرات ضريبية جديدة فى مشروع قانون «التجاوز عن مقابل التأخير والغرامات والضريبة الإضافية - انخفاض العجز فى الميزان التجاري بنسبة 35% خلال الـ 4 شهور الاولى من عام 2020 -

سوق المال

74٪ تراجعا فى أرباح المجموعة الماليه هيرمس فى الربع الأول

74٪ تراجعا فى أرباح المجموعة الماليه هيرمس فى الربع الأول
74٪ تراجعا فى أرباح المجموعة الماليه هيرمس فى الربع الأول
طباعة
اسم الكاتب : حنان محمد

أعلنت المجموعة الماليه هيرمس عن   القوائم المالية   ، خلال الربع الأول من 2020،  والتى أظهرت تراجع أرباحها بنسبة 74 ٪ على أساس سنوي.
وأوضحت الشركة في بيان لبورصة مصر، اليوم، أنها حققت أرباحاً بلغت 98.92 مليون جنيه خلال الثلاثة أشهر المنتهية في مارس الماضي، مقابل أرباح بلغت 380 مليون جنيه في الفترة المقارنة من 2019.

وخلال الربع الأول من 2020، ارتفعت إيرادات الشركة إلى 1.867 مليار جنيه، مقابل إيرادات بلغت 1.76 مليار جنيه في الفترة المقارنة من العام الماضي.

وعلى مستوى الخسائر المستقلة، بلغت خسائر الشركة 225.88 مليون جنيه، مقابل خسائر بلغت 143.23 مليون جنيه في الربع الأول من 2019.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك