Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
فيديو.. بعد نشره لآلاف الجنود: ترامب أقسمت أن التزم بالعدل في قضية مقتل جورج فلويد - فيديو.. بعد نشره لآلاف الجنود: ترامب أقسمت أن التزم بالعدل في قضية مقتل جورج فلويد - فيديو.. الصحة: السماح لمعامل بأخذ مسحات كورونا - اليوم .. بداية عمل البنوك بالمواعيد الجديدة ..تعرف عليها - فيديو.. محافظ البحر الأحمر: مستعدون لاستقبال سائحين أجانب - شاهد.. تسعيرة وزارة الصحة لعلاج كورونا بالمستشفيات الخاصة - فيديو.. الوزراء: قرار فتح المطاعم للمواطنين أقرب من أي وقت مضى . - رابط موقع شركة بتروتريد لتسجيل قراءة عداد الغاز ودفع الفواتير - فيديو.. تعرف على مواعيد عودة العمل بمطارات العالم - فيديو.. أشرف الفقي: دواء ريمديسفير بوابة أمل كبيرة لقتل كورونا في العالم - فيديو ..وزير التعليم العالي ..علاج كورونا هو وعي المواطن ونتوقع 40الف إصابة - مدير مستشفي الدلنجات للاطقم الطبية : استعدوا للمشاركة في معركة كورونا - الصحة: تسجيل 1399 حالة إيجابية جديدة لفيروس كورونا.. و 46 حالة وفاة - فيديو.. ردود فعل دولية حول مقتل جورج فلوريد - مدير مكافحة العدوي : مفيش دكتور مش هيشتغل واللي هيهرب يبقى جندي خاين -

عقارات

ارتفاع أرباح مجموعة طلعت مصطفي بنسبة 4%

ارتفاع  أرباح مجموعة طلعت مصطفي بنسبة  4%
ارتفاع أرباح مجموعة طلعت مصطفي بنسبة 4%
طباعة
اسم الكاتب : حنان محمد

أظهرت المؤشرات المالية لشركة مجموعة طلعت مصطفى القابضة، خلال الربع الأول من 2020، ارتفاع أرباحها بنسبة 4 % على أساس سنوي.

وأوضحت الشركة في بيان لبورصة مصر، اليوم، أنها حققت أرباحاً بلغت 375.33 مليون جنيه خلال الثلاثة أشهر المنتهية في مارس الماضي، مقابل أرباح بلغت 361.2 مليون جنيه في الفترة المقارنة من 2019، مع مراعاة الحقوق غير المسيطرة.

وخلال الربع الأول من 2020، ارتفعت إيرادات الشركة إلى 2.29 مليار جنيه، مقابل إيرادات بلغت 2.18 مليار جنيه في الفترة المقارنة من العام الماضي.

وعلى مستوى الأعمال المستقلة، بلغت أرباح الشركة خلال الربع الأول من العام الجاري 36.08 مليون جنيه، مقابل أرباح بلغت 31.53 مليون جنيه في الربع الأول من 2019.

وحققت الشركة خلال 2019، أرباحاً بلغت 1.94 مليار جنيه خلال الفترة من يناير إلى ديسمبر الماضي، مقابل أرباح بلغت 1.77 مليار جنيه في 2018، مع الأخذ في الاعتبار حقوق الأقلية.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك