Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
القطاع استفاد من الأزمة واستوعب الاحتياجات الجديدة.. «المدن الذكية» لقاح العقارات ضد الجائ - اصحاب الملايين وكورونا - ضوابط صارمة لاستئناف الحركة.. الموسم السياحى الشتوى يعبر من بوابة التعقيم - 2030 ..رؤية مصر المستقبل - السيسى يتفقد مشروعات الشبكة القومية للطرق والمحاور بالقاهرة والجيزة - «نمبر 1» يتراجع للصفوف الأخيرة - بالفيديو.. خبير: نسبة فاعلية لقاحات كورونا مطمئنة - شاهد.. الكويت تعلن الوصول إلى حل نهائي للأزمة الخليجية - بالفيديو .. أستاذ جراحة: كورونا الأسوأ في العالم بعد الحرب العالمية الثانية - البورصجية تنعي وفاة الدكتور محمد نصر عضو الهيئة العليا لحزب الوفد - شاهد.. تفاصيل مشروع معا لتطوير العشوائيات - بالفيديو.. جهاز العبور: تنفيذ مشروع يضم 134 عمارة سكنية للقضاء على العشوائيات - الحكومة تكشف حقيقة تأجيل صرف الدفعة الرابعة من منحة العمالة غير المنتظمة - الأرصاد تعلن توقعات طقس السبت - شاهد.. تفاصيل مشروع القطار الكهربائي وموعد الانتهاء من أعماله -

عقارات

ارتفاع أرباح مجموعة طلعت مصطفي بنسبة 4%

ارتفاع  أرباح مجموعة طلعت مصطفي بنسبة  4%
ارتفاع أرباح مجموعة طلعت مصطفي بنسبة 4%
طباعة
اسم الكاتب : حنان محمد

أظهرت المؤشرات المالية لشركة مجموعة طلعت مصطفى القابضة، خلال الربع الأول من 2020، ارتفاع أرباحها بنسبة 4 % على أساس سنوي.

وأوضحت الشركة في بيان لبورصة مصر، اليوم، أنها حققت أرباحاً بلغت 375.33 مليون جنيه خلال الثلاثة أشهر المنتهية في مارس الماضي، مقابل أرباح بلغت 361.2 مليون جنيه في الفترة المقارنة من 2019، مع مراعاة الحقوق غير المسيطرة.

وخلال الربع الأول من 2020، ارتفعت إيرادات الشركة إلى 2.29 مليار جنيه، مقابل إيرادات بلغت 2.18 مليار جنيه في الفترة المقارنة من العام الماضي.

وعلى مستوى الأعمال المستقلة، بلغت أرباح الشركة خلال الربع الأول من العام الجاري 36.08 مليون جنيه، مقابل أرباح بلغت 31.53 مليون جنيه في الربع الأول من 2019.

وحققت الشركة خلال 2019، أرباحاً بلغت 1.94 مليار جنيه خلال الفترة من يناير إلى ديسمبر الماضي، مقابل أرباح بلغت 1.77 مليار جنيه في 2018، مع الأخذ في الاعتبار حقوق الأقلية.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك