Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
فيديو مرعب يكشف طريقة أنتشار فيروس كورونا في وسائل النقل العام - تعرف على أسعار الدولار اليوم الأربعاء 27 مايو 2020 - أسعار الذهب تتراجع 7 جنيهات.. وعيار 21 يسجل 750 جنيها للجرام - تعرف علي شروط ومزايا قرض السيارة من بنك HSBC - نيفين القباج : بنك ناصر ساهم في دعم القطاع الصحي ب 38 مليون جنيه - السعودية لأول مرة المتعافين ضعف المصابين بكورونا... شاهد الأرقام - البشير يعاني من اكتئاب نفسي ونقله إلى المستشفى للعلاج - حبس رجل اعمال كون تشكيل عصابي للاتجار بالمخدرات وغسيل الاموال - "الصحة": ذروة انتشار "كورونا" ستكون خلال الأيام القادمة - السيد القصير : كورونا اثبتت ان الزراعة عنصر أساسي في اقتصاديات الدول - ترامب يتهم تويتر بالتدخل في الانتخابات الرئاسية الامريكية القادمة - طقس معتدل الحرارة غدا الخميس والقاهرة تسجل 30 درجة - الصحة : توفير اماكن لعمل مسحات كورونا بالف جنيه لمن يريد الاطمئنان - رويترز : اليابان تستعد لتقديم اضخم حزمة تحفيزية لدعم اقتصادها ضد كورونا - تقرير حكومي.. ارتفاع متوسط عمر النساء الي 71.1 سنة -

تكنولوجيا واتصالات

ابتكار جديد.. سامسونج تحدث ثورة في عالم التصوير بالهواتف

ابتكار جديد.. سامسونج تحدث ثورة في عالم التصوير بالهواتف
ابتكار جديد.. سامسونج تحدث ثورة في عالم التصوير بالهواتف
طباعة
اسم الكاتب : أسامة محمد

أعلنت شركة "سامسونج" الكورية الجنوبية، عن تطويرها لتقنية جديدة ستمنح كاميرات الهواتف الذكية قدرات تصوير فائقة.
وأكدت الشركة، في بين صادر عنها ونقله موقع "3dnews" التقني، اليوم الخميس، أن خبراءها تمكنوا من تطوير حساس بصري مخصص لكاميرات الهواتف الصغيرة، سيمنح هذه الكاميرات سرعة فائقة في التركيز على عناصر الصورة.
وحصل حساس ISOCELL GN1 على تقنية Tetracell لدمج البيكسلات، للجمع بين إشارات 4 بيكسلات في إشارة واحدة، وتضاعف حساسية الكاميرا للضوء بمقدار 4 مرات تقريبا، ما يمنح الكاميرات قدرة على التقاط صور عالية الدقة في ظروف الإضاءة المنخفضة.
 وأوضح بيان الشركة، أنه بالإضافة للميزة المذكورة حصل الحساس الجديد على تقنية  Dual Pixel، وتقنية أخرى تدعى Smart-ISO، والتي تعتمد على الذكاء التقني لإظهار العناصر المراد تصويرها من نواح متعددة.
وزودت سامسونج هذا الحساس أيضا بميزات ستساعد كاميرات الهواتف على التقاط فيديوهات عالية الدقة أثناء الحركة، وميزات لتوثيق فيديوهات 8K بمعدل 30 إطارًا في الثانية.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك