Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
فيديو.. بعد نشره لآلاف الجنود: ترامب أقسمت أن التزم بالعدل في قضية مقتل جورج فلويد - فيديو.. بعد نشره لآلاف الجنود: ترامب أقسمت أن التزم بالعدل في قضية مقتل جورج فلويد - فيديو.. الصحة: السماح لمعامل بأخذ مسحات كورونا - اليوم .. بداية عمل البنوك بالمواعيد الجديدة ..تعرف عليها - فيديو.. محافظ البحر الأحمر: مستعدون لاستقبال سائحين أجانب - شاهد.. تسعيرة وزارة الصحة لعلاج كورونا بالمستشفيات الخاصة - فيديو.. الوزراء: قرار فتح المطاعم للمواطنين أقرب من أي وقت مضى . - رابط موقع شركة بتروتريد لتسجيل قراءة عداد الغاز ودفع الفواتير - فيديو.. تعرف على مواعيد عودة العمل بمطارات العالم - فيديو.. أشرف الفقي: دواء ريمديسفير بوابة أمل كبيرة لقتل كورونا في العالم - فيديو ..وزير التعليم العالي ..علاج كورونا هو وعي المواطن ونتوقع 40الف إصابة - مدير مستشفي الدلنجات للاطقم الطبية : استعدوا للمشاركة في معركة كورونا - الصحة: تسجيل 1399 حالة إيجابية جديدة لفيروس كورونا.. و 46 حالة وفاة - فيديو.. ردود فعل دولية حول مقتل جورج فلوريد - مدير مكافحة العدوي : مفيش دكتور مش هيشتغل واللي هيهرب يبقى جندي خاين -

سياحة وسفر

حظر دخول شرم الشيخ بدون حجز وكمامات

حظر دخول شرم الشيخ بدون حجز وكمامات
حظر دخول شرم الشيخ بدون حجز وكمامات
طباعة
اسم الكاتب : أشرف فهيم

ألزم اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، الإدارات المختلفة باتخاذ كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية خلال أيام عيد الفطر المبارك في ظل توجيهات الدكتور مصطفي مدبولي رئيس الوزراء، والتي تهدف للحد من انتشار عدوى كوفيد ١٩.
 
وأكد فودة على قيام مديرية أمن حنوب سيناء بمهامها في منع العبور للمحافظة من أكمنة عيون موسى ورأس محمد وشرم الشيخ، إلا لأصحاب الشاليهات والوحدات السكنية بشرط تقديم صورة من عقد الملكية، والزوار القادمين لقضاء إجازة العيد بالمحافظة شريطة التأكد من وجود حجز بأحد الفنادق التي استوفت الشروط الصحية المعلن عنها، مع ضرورة ارتداء جميع القادمين للكمامات الوقائية وفرض الغرامات المقررة لغير المرتدين لها.
 
وشدد فودة، على ضرورة إجراء الفحص الحراري لجميع القادمين عند الاكمنة الأمنية ونقاط العبور الى المحافظة والمدن المختلفة بواسطة العنصر الطبي المتواجد في الأكمنة مع باقي العناصر الأمنية وعدم السماح بمرور أي مشتبه به الى داخل المحافظة مع اتخاذ التدابير اللازمة لذلك، كما طالب الأجهزة المعنية بالتأكيد على أصحاب الفنادق المسموح لها بالعمل على ألا تزيد نسبة الاشغالات بها عن ٢٥٪؜  وتأكيد مراعاة الفواصل داخل مطاعم الفنادق بين الترابيزات وكذا بين الافراد وبعضهم البعض وألا تقل المسافة بين كل فردين عن مترين.
 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك