Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
خبير مبادرات المركزي للقطاعات الاقتصادية منحتها قبلة الحياة - البنك الأهلي المصري يُصدر 2 مليون بطاقة دفع إلكترونية وطنية “ميزة” - المركزي: الاحتياطي النقدي يعاود الارتفاع ويسجل 38.201 مليار دولار عن شهر يونيو الماضي - مفاجأة.. الأهلي حسم صفقة طاهر محمد جناح المقاولون العرب - يحيى الفخراني ليس الأول.. فنانون هاجموا "المتنمرين" على رجاء الجداوي بعد رحيلها - وصول السيسي إلى مسجد المشير طنطاوي ليتقدم جنازة "العصار" - جنازة عسكرية للفريق الراحل محمد العصار اليوم - جيرالدو يهدد عودة وليد أزارو للأهلي - فايلر يجدد تمسكه برمضان صبحي ويطالب مسؤولي الأهلي بحسم الصفقة - التعليم تكشف حقيقة الصور المتداولة لامتحان الفيزياء والتاريخ - "ليفت سلاب" تستعد لإتمام صفقة الاستحواذ على 85% من "الوفاء للاستثمار" - " ايجى اكس30 " يتراجع وحيدا بمستهل التعاملات - فايلر يصدم صالح جمعة من جديد - بعد اغتياله في بغداد.. من هو هشام الهاشمي؟ - الرقابة المالية تُحَفز الاستهلاك وتٌشجِع المنتج المحلى بإضافة سلع وخدمات جديدة تحت مظلة ال -

تكنولوجيا واتصالات

أداةٌ إليكترونية جديدة تستطيع اختصار مدة تصميم "الثيرمويل" من 50 ساعة إلى 15 دقيقة فقط

أداةٌ إليكترونية جديدة تستطيع اختصار مدة تصميم
أداةٌ إليكترونية جديدة تستطيع اختصار مدة تصميم "الثيرمويل" من 50 ساعة إلى 15 دقيقة فقط
طباعة
اسم الكاتب : أسامة محمد

 أطلقت شركة "إيمرسون" (Emerson)، إحدى الشركات العالمية في مجال تكنولوجيا الأتمتة والبرمجيات والمدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز (NYSE: EMR)، أداة تسريع تصميم الثيرمويل (تمديدات حماية أجهزة قياس الحرارة)، وهي عبارة عن أداة إلكترونية مجانية تُنهي العمليات اليدوية المتكررة لتصميم الثيرمويل التي يواجه خلالها المصممون صعوباتٍ كبيرة. وتتميز الأداة الجديدة بسهولة استخدامها حتى في المشاريع المعقدَّة، وتساهم بشكلٍ كبير في توفير الوقت والموارد. وتتيح الأداة للمُستخدمين بنقرةٍ واحدة التنفيذ التلقائي لما يصل إلى 1000 من إجراءات الثيرمويل، مما يزيد فعالية العمليات بشكلٍ كبير.
 
يستغرق المهندسون 50 ساعة وسطياً لإجراء حسابات الثيرمويل للمشروع الواحد، ويُستخدم حوالي 20 قيمة متغيرة على صعيد أبعاد الثيرمويل وحالة العمليات للوصول لحلٍ آمنٍ وفعال. وعادةً ما تستوجب نقاط قياس الحرارة إعادة إجراء حساباتها ثلاث إلى أربع مرات وتنفيذ اختبارات تجريبية متكررة إلى أن تستوفي المعايير الدولية للسلامة التي تعتمدها "الجمعية الأمريكية للمهندسين الميكانيكيين". ويستطيع المهندسون تقليص الوقت الطويل الذي تستغرقه العمليات المتكررة للتصميم إلى 15 دقيقةً فقط باستخدام "أداة تسريع تصميم الثيرمويل". 
 
وتستعين هذه الأداة الإلكترونية بتطبيقات داخلية للتحقق من الجودة وتعتمد معايير الجمعية الأمريكية للمهندسين الميكانيكيين ASME PTC-19.3 TW (2016) لحماية العمليات وضمان سلامة القائمين بها. وتقوم الأداة بحساب الأبعاد المتغيرة للثيرمويل ومراجعة سجل الحسابات السابقة، وتعطي للمهندسين تفاصيل كل عملية متكررة والتغيرات في أبعاد الثيرمويل للوصول للحلول المناسبة. ويمكن للمهندسين مُراجعة جميع خطوات العمل لضمان استيفاء معايير اختبارات التشغيل (PTC) واستخدامها كمراجع عند تحديث التصميم عند تغيُّر حالة العمل. وتُوفر هذه الأداة تصميماً فعلياً يستوفي كافة متطلبات العمل، وليس مجرد اختبارات تشغيلية. 
 
تتميز "أداة تسريع تصميم الثيرمويل" بسهولة الاستخدام وتتيح عرض تغيرات البيانات للمساعدة في تحديد أيَّة أخطاء مُحتملة في الحسابات أو البيانات. إضافةً إلى ذلك، توفر الأداة للمُستخدمين نموذج للتحقُّق من المواصفات لتسريع وتسهيل مُراجعة العمليات وتمكنهم من مُشاركة المعلومات مع فِرَق العمل في المشاريع.    
 
وتُعتبر "أداة تسريع تصميم الثيرمويل" جزءً من مجموعة الأدوات الهندسية التي تُقدمها إيمرسون لتوفير حلول تصميم سهلة وسريعة للمُهندسين. ويُمكن الاستعانة بهذه الأداة في أي وقت من خلال الرابط التالي: www.emerson.com/ThermowellDesignSoftware، ويُمكن حفظ التصاميم في حسابكم على نظام "MyEmerson".  

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك