Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
فيديو مرعب يكشف طريقة أنتشار فيروس كورونا في وسائل النقل العام - تعرف على أسعار الدولار اليوم الأربعاء 27 مايو 2020 - أسعار الذهب تتراجع 7 جنيهات.. وعيار 21 يسجل 750 جنيها للجرام - تعرف علي شروط ومزايا قرض السيارة من بنك HSBC - نيفين القباج : بنك ناصر ساهم في دعم القطاع الصحي ب 38 مليون جنيه - السعودية لأول مرة المتعافين ضعف المصابين بكورونا... شاهد الأرقام - البشير يعاني من اكتئاب نفسي ونقله إلى المستشفى للعلاج - حبس رجل اعمال كون تشكيل عصابي للاتجار بالمخدرات وغسيل الاموال - "الصحة": ذروة انتشار "كورونا" ستكون خلال الأيام القادمة - السيد القصير : كورونا اثبتت ان الزراعة عنصر أساسي في اقتصاديات الدول - ترامب يتهم تويتر بالتدخل في الانتخابات الرئاسية الامريكية القادمة - طقس معتدل الحرارة غدا الخميس والقاهرة تسجل 30 درجة - الصحة : توفير اماكن لعمل مسحات كورونا بالف جنيه لمن يريد الاطمئنان - رويترز : اليابان تستعد لتقديم اضخم حزمة تحفيزية لدعم اقتصادها ضد كورونا - تقرير حكومي.. ارتفاع متوسط عمر النساء الي 71.1 سنة -

رياضة

الزمالك يحصن أشرف بن شرقي من إغراءات الأهلي وبيراميدز

الزمالك يحصن أشرف بن شرقي من إغراءات الأهلي وبيراميدز
الزمالك يحصن أشرف بن شرقي من إغراءات الأهلي وبيراميدز
طباعة
اسم الكاتب : خاص: البورصجية

يدرس مسئولو الزمالك وضع بند في عقد احتراف المغربي اشرف بن شرقي لاعب الفريق، في حالة احترافه الصيف المقبل في أوروبا، بعدم عودة اللاعب للدوري المصري الا من خلال الزمالك، لضمان أن تكون عملية احتراف أشرف بن شرقي ليست مجرد مرجلة لعودة اللاعب لأي نادي في مصر وفي مقدمتهم الأهلي وبيراميدز.
ويأتي تفكير الزمالك في هذا الشرط بعدما تلقي اللاعب عدة عروض جدية من الدوري التركي والفرنسي، وهو ما جعل إدارة الزمالك تفكر في الموافقة علي احترافه والاستفادة من تسويقه ماديا ولكن مع ضمان عودته لأي فريق في الدوري المصري مرة اخري.
من ناحية أخرى تقدم محمد أبوجبل حارس مرمى الزمالك بشكوى رسمية إلى لجنة شئون اللاعبين باتحاد الكرة ضد فريقه السابق سموحة بسبب 400 ألف جنيه باقى مستحقاته المالية لدى الفريق السكندرى فى الموسم الماضى.
وأكد مصدر قريب من اللاعب أن القصة تعود إلى بداية الموسم الحالى عندما كان يتولى التوأم حسن القيادة الفنية لسموحة وطلب إبراهيم حسن مدير الكرة فى بداية فترة الإعداد من محمد أبوجبل الانتظام فى معسكر الإعداد الأول للفريق، إلا أن الحارس رفض بداع اقترابه من التوقيع والانتقال للزمالك وهو ما لم يعجب مدير الكرة الذى طالب الحارس باالتزام، إلا أنه ومع إصرار الأخير على موقفه قام إبراهيم حسن بخصم باقى مستحقاته المالية عن الموسم الماضى والبالغة 400 ألف جنيه.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك