Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
فيديو.. بعد نشره لآلاف الجنود: ترامب أقسمت أن التزم بالعدل في قضية مقتل جورج فلويد - فيديو.. بعد نشره لآلاف الجنود: ترامب أقسمت أن التزم بالعدل في قضية مقتل جورج فلويد - فيديو.. الصحة: السماح لمعامل بأخذ مسحات كورونا - اليوم .. بداية عمل البنوك بالمواعيد الجديدة ..تعرف عليها - فيديو.. محافظ البحر الأحمر: مستعدون لاستقبال سائحين أجانب - شاهد.. تسعيرة وزارة الصحة لعلاج كورونا بالمستشفيات الخاصة - فيديو.. الوزراء: قرار فتح المطاعم للمواطنين أقرب من أي وقت مضى . - رابط موقع شركة بتروتريد لتسجيل قراءة عداد الغاز ودفع الفواتير - فيديو.. تعرف على مواعيد عودة العمل بمطارات العالم - فيديو.. أشرف الفقي: دواء ريمديسفير بوابة أمل كبيرة لقتل كورونا في العالم - فيديو ..وزير التعليم العالي ..علاج كورونا هو وعي المواطن ونتوقع 40الف إصابة - مدير مستشفي الدلنجات للاطقم الطبية : استعدوا للمشاركة في معركة كورونا - الصحة: تسجيل 1399 حالة إيجابية جديدة لفيروس كورونا.. و 46 حالة وفاة - فيديو.. ردود فعل دولية حول مقتل جورج فلوريد - مدير مكافحة العدوي : مفيش دكتور مش هيشتغل واللي هيهرب يبقى جندي خاين -

أهم الأراء

فندق بعشرين جنيه

طباعة
اسم الكاتب : بقلم: خالد خليل

حل شهر الخير وكل عام وأنتم بخير ، قراء البورصجية الأعزاء ، اسمحوا لي ان أغير " المود" وانطلق بكم في سلسلة من عجائب السفر ، وغرائب المواقف التي مرت علي شخصيا في الرحلات الخاصة بالعمل او بالسياحة، ونتفق ان نبتعد عن كورونا ومشاكله ونخفف قليلا ما يجتاح العالم ومصر من اخبار تخبط القاصي قبل الداني والبداية  بالفنادق التي تنشر عروضها المغرية لجذب السياح بأي وسيلة من مختلف أنحاء العالم، وتركّز على الأسعار كإغراء للسياح الذين يريدون الاستمتاع بأجواء استرخائية، ليتمتع الضيوف بليالٍ مريحة وممتعة وأكثر من ذلك، فقد قام أحد الفنادق بوضع ألوان ترابية خضراء وبنية "لتهدئة العقل"، وهو ما يعد ميزة أخرى للفندق الذي يجذب الكثير من الضيوف من جميع أنحاء العالم والحالة الاستثنائية هي أحد فنادق الهند بلاد العجائب التي طالت أسعار الفنادق بولاية راجَستان وهي أكبر ولايات الهند، تحتوي راجستان على الكثير من المعالم التراثية والآثار، كما تحتوي على محمية كوليدو في بهاراتبور، وهي مركز تراثي ويعرف بمحمية الطيور. راجستان أيضاً وطن النمور، حيث تضم أهم محميتين للنمور وهما: محمية النمور الوطنية في مدينة رانسامبور، ومحمية مادهبور في مدينة اللوار.
وعندما تبحث في أشهر المواقع المتخصصة في حجوزات الفنادق سترى مفاجأة صادمة، وهي وضع أحد فنادق مدينة جيسلمير سعراً غير مصدق وهو 15 روبية أو ريال واحد أو ما يساوي 30 سنتاً، اي ما يساوي خمسة جنيهات مصرية  وليس هذا فقط، بل هناك بعض الفنادق وضعت سعر  30 جنيه و50 جنيه للجناح الفندقي؛ ليؤكد المثل الشهير في الخليج العربي: "الهند هندك لو قل ما عندك".
 
وبالعودة لفندق الخمسة جنيهات  نجد أنه يوفر الدراجات مجاناً، ويطل على البحيرة، وهناك غرف تطل على المدينة.. الغريب أن الفندق حصل على تقييم "ممتاز" و"جيد جداً" من الزوار.
 
والمفاجأة التي وصلت اليها شخصيا مع هذا الفندق انني تواصلت  مع الفندق والاستقبال، ورد مدير المناوبة، ويدعى "راج هستيفر"، وتأكدت فعلاً من السعر وهو ما قيمته خمسة جنيهات  في الغرفة، ولكن للسرير الواحد فقط وليس الغرفة بكاملها، ويمكنك الحصول على الغرفة كاملة بما قيمته 20 جنيه ، وفيها 4 أسرّة، والقيمة دون طعام، والشرط الوحيد هو عدم اصطحاب أي حيوانات انتهت القصة ولكن لم تنته الحكايات موعدنا مع قصة جديدة قادمة
 
اضحكوا واستمتعوا بأيامكم  فانها خير ايام واللهم تقبل منا صالح الأعمال وكل عام وأنتم بخير
 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك