Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
فيديو.. غلق فرع كنتاكي بالهرم بسبب مخالفة الإجراءات الاحترازية لفيروس كورونا - المجلس الأوروبي: خطة بـ 750 مليار يورو للتعافي من فيروس كورونا - العقود الآجلة للنفط توسع خسائرها إلى أكثر من ٥ بالمائة - منظمة العمل الدولية: فيروس كورونا أصاب الشباب بصدمة ثلاثية الأبعاد - شاهد.. حملة ازالات لمباني مخالفة في مدينة 6 اكتوبر - فيديو مرعب يكشف طريقة أنتشار فيروس كورونا في وسائل النقل العام - تعرف على أسعار الدولار اليوم الأربعاء 27 مايو 2020 - أسعار الذهب تتراجع 7 جنيهات.. وعيار 21 يسجل 750 جنيها للجرام - تعرف علي شروط ومزايا قرض السيارة من بنك HSBC - نيفين القباج : بنك ناصر ساهم في دعم القطاع الصحي ب 38 مليون جنيه - السعودية لأول مرة المتعافين ضعف المصابين بكورونا... شاهد الأرقام - البشير يعاني من اكتئاب نفسي ونقله إلى المستشفى للعلاج - حبس رجل اعمال كون تشكيل عصابي للاتجار بالمخدرات وغسيل الاموال - "الصحة": ذروة انتشار "كورونا" ستكون خلال الأيام القادمة - السيد القصير : كورونا اثبتت ان الزراعة عنصر أساسي في اقتصاديات الدول -

السيارات

تعرف علي خطوات الحصول علي ترخيص سيارتك الجديدة من المنزل

تعرف علي خطوات الحصول علي ترخيص سيارتك الجديدة من المنزل
تعرف علي خطوات الحصول علي ترخيص سيارتك الجديدة من المنزل
طباعة
اسم الكاتب : خاص: البورصجية

 
 
تبدأ غدا الاحد 26 ابريل الادارات العامة للمرور  بوزارة الداخلية، العمل بوحدات الترخيص على مستوى الجمهورية، ، وذلك لترخيص المركبات الجديدة لأول مرة (زيرو)، مع اتخاذ الإجراءات الوقائية والاحترازية كافة التي تضمن سلامة المواطنين.
 
ونشرت الوزارة بيان توضيحي لمساعدة المواطنين في الحصول علي ترخيص للسيارة الجديدة من المنزل  جاء فيه ..
اولا ..الدخول على الموقع  الرسمي لوزارة الداخلية ثم إلى الإدارة العامة للمرور.
 
الدخول على بند الترخيص لأول مرة ثم تسجيل بياناتك الشخصية وعنوانك ورقم الهاتف حتى يتسنى لإدارة المرور التابع لها التواصل بسهولة.
 
تحديد يوم للذهاب للمرور وإنهاء الإجراءات.
 
تقوم إدارة المرور بفحص السيارة فحصا كاملا وعمل ملف بها ويتم تحديد يوما آخر لتسليمه الرخصة الخاصة بالسيارة.
وناشدت  الداخلية المواطنين بضرورة ارتداء الكمامة كشرط للتردد على وحدات المرور في إطار الإجراءات الاحترازية التي تكفل سلامة وصحة المواطنين، وذلك بالتزامن مع بدء العمل بوحدات الترخيص على مستوى الجمهورية اعتبارا من يوم الأحد الموافق 26  الجاري، لترخيص المركبات الجديدة لأول مرة.
وكانت الادارة العامة للمرور قد اعلنت انه من  الممكن لمالكي مركبات الملاكي المرخصة، والتي سعتها اللترية أقل من (2030 سي سي) وغير مطلوبة للفحص
الفني الدوري، ولا يوجد عليها حظر، تجديد الترخيص واستلام الرخصة بمحل الإقامة أو لعنوان توصيل من خلال منافذ "فوري"، وبوابة وزارة الداخلية "بوابة مرور مصر" على شبكة الإنترنت.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك