Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
حقيقة تحرير شيرين عبد الوهاب محضر ضد حسام حبيب - بالصور ..مصر تستعد لرفع الستار عن ميدان التحرير بعد تطويره - تعرف على حقيقة تحرير شيرين عبد الوهاب محضر ضد حسام حبيب - قتل فيلة حامل بـ اناناس يتصدر البحث علي جوجل.. تعرف علي التفاصيل - إخماد حريق داخل شقة سكنية فى القطامية دون اصابات - انهيار سوق الأسهم وتراجع أسعار الذهب.. احتجاجات أمريكا تخنق «اقتصاد ترامب» - شاهد.. أحمد فتحي يكشف تفاصيل جديدة حول إصابة زوجته وبناته بكورونا - أستاذ صدر: تسخين التبغ بدلا من حرقه هو الخيار الأفضل لصحة المدخن - السعودية: تسجيل 1975 إصابة جديدة بفيروس كورونا - فيديو.. الرئيس السيسي يشارك في القمة العالمية للقاحات - بالفيديو.. تعرف على آخر مستجدات الحالة الصحية لـ رجاء الجداوي - رئيس اتحاد البنوك: توفير أماكن بالمستشفيات للمصرفيين المصابين بـ كورونا - بدء تطبيق العزل المنزلي للمصريين العالقين العائدين من الخارج - الصحة: تسجيل 1152 حالة إيجابية جديدة لفيروس كورونا.. و 38 حالة وفاة - حقيقة اصابة الدكتور شريف وديع مسشار وزيرة الصحة بكورونا -

رياضة

سبب فشل برشلونة في التعاقد مع تانجي ندومبيلي

سبب فشل برشلونة في التعاقد مع تانجي ندومبيلي
سبب فشل برشلونة في التعاقد مع تانجي ندومبيلي
طباعة
اسم الكاتب : عبد العزيز عمر

كشف تقرير صحفي إسباني، اليوم السبت، عن سبب فشل برشلونة في التعاقد مع تانجي ندومبيلي، لاعب ليون السابق وتوتنهام الحالي، قبل بداية الموسم الحالي.
 
ووفقا لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن برشلونة حاول ضم ندومبيلي الموسم الماضي، لكنه فشل في حسم الصفقة، قبل أن يعود حاليا لمطاردة اللاعب مجددا.
 
وأشارت إلى أن جان ميشيل أولاس، رئيس ليون، اضطر للموافقة على بيع صامويل أومتيتي إلى برشلونة بأقل من قيمته السوقية (25 مليون يورو).
 
وأوضحت أن أومتيتي حصل على العديد من العروض في 2016، ولكنه أصر على ارتداء قميص برشلونة، ما أجبر أولاس على قبول العرض.
 
وقالت الصحيفة، إن أولاس أراد تعويض خسارته المادية في صفقة أومتيتي عند بيع ندومبيلي إلى برشلونة في الموسم الماضي، ولذلك رفض العرض الأول للبارسا بشأن ضم اللاعب، منتظرا تقديم زيادة في الأموال المقترحة.
 
وأضافت أن برشلونة في الموسم الماضي، منح أولويته لضم فرينكي دي يونج، ثم تحرك لمطاردة ماتياس دي ليخت الذي انتقل إلى يوفنتوس، ما جعل أولاس يفاوض أندية أخرى تريد ضم ندومبيلي.
 
وذكرت الصحيفة أن أولاس لم ينتظر برشلونة، ووافق على عرض توتنهام الذي تتراوح قيمته بين 60 و62 مليون يورو، بالإضافة إلى 10 ملايين كمتغيرات.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك