Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية يتفقد عدداً من مشروعات"الإسكان" والطرق بالشيخ زايد - PMS تواصل تجهيز أسطولها البحري للعمل فى المياه العميقة - 23 أغسطس.. فتح باب الحجز لوحدات سكنية لمتوسطى الدخل بـ5 محافظات - مروان محسن أساسيا مع الأهلي أمام إنبي.. وأجاي بدلا لرمضان صبحي - نيفين جامع : البدء فى ميكنة خدمات الهيئة العامة للتنمية الصناعية لتيسير الاجراءات على الم - رئيس الهيئة الوطنية يدعو المواطنين للمشاركة في انتخابات مجلس الشيوخ - الكويت تسجل ارتفاعا كبيرا بحالات الشفاء من كورونا - رئيس الوزراء يستعرض تصورات العام الدراسى الجديد - للمصريين بالخارج.. المشاركة بانتخابات الشيوخ عبر البريد السريع فقط - القوى العاملة تعلن بدء تطبيق عقود نظام العمل المرن بالسعودية - فريد: تطوير قدرات البورصات يساعد الاقتصادات الأفريقية على تعبئة المدخرات وزيادة الاستثمارا - تأسيس ثماني شركات جديدة في نشاط سوق رأس المال والترخيص بمزاولة أنشطة إضافية لعدد 37 شركة ق - وزير الاعلام يُناشد المشاركين في التغطية الاعلامية لانتخابات الشيوخ بإتباع الضوابط اللازمة - محافظ القاهرة يتفقد تجهيزات المقرات الانتخابية بالعاصمة - انتبه من الإصابة بهذا المرض إذا شعرت "بالدوخة " عند الوقوف -

كورونا

فيديو... أطباء دمياط يقومون بتوعية الأهالي من فيروس كورونا عبر الفيس بوك

فيديو... أطباء دمياط يقومون بتوعية الأهالي من فيروس كورونا عبر الفيس بوك
فيديو... أطباء دمياط يقومون بتوعية الأهالي من فيروس كورونا عبر الفيس بوك
طباعة
اسم الكاتب : احمد محمد


أكد  القبطان البحري، وليد محمد، مؤسس مجموعة " خليك بالبيت واستشيرنا .. أطباء دمياط" على الفيس بوك، أن الهدف الرئيسي من إنشاء المجموعة، تشجيع بقاء المواطنين آمنين في منازلهم لتخفيف العبء عن المؤسسات والمرافق الطبية، وذلك عن طريق تقديم استشارات طبية أولية، للتعامل بطريقة صحيحة مع فيروس كورونا المستجد.
 
وقال " محمد"، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج " صباح الورد"، المذاع عبر فضائية " TEN"، اليوم السبت،  إنه فور تأسيس المجموعة دعا أطباء دمياط الشرفاء للانضمام إلى الجروب حتى يجيبوا على استشارات المواطنين، وبالفعل لاقى استجابة ممتازة تفوق التوقعات، لافتا إلى الجروب تأسس منذ 6 أيام، وبه حتى الآن أكثر من 150 ألف عضو، منهم 1000 طبيب في مختلف التخصصات جميعهم من دمياط، متابعا أن الجروب به 4 أطباء مسئولين لنشر الثقافة والوعي الصحية، كما أنه يوجد أكثر من  4 أشخاص فنيين لمباشرة أعمال الجروب.
 
وأشار إلى أن  أن هذا الجروب تطوعي مئة بالمائة، وكن الجروب سيتم إغلاقه عقب انتهاء أزمة كورونا حتى لا يستغل فيما بعد، ولكن إذا تمسك المواطنيبن ببقاء الجروب سيتم استمرار عمله، لافتا إلى أنشأ الجروب حتى يكون لعه دور إيجابي في المجتمع لتوعية الأهالي من فيروس كورونا .


 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك