Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
حقيقة تحرير شيرين عبد الوهاب محضر ضد حسام حبيب - بالصور ..مصر تستعد لرفع الستار عن ميدان التحرير بعد تطويره - تعرف على حقيقة تحرير شيرين عبد الوهاب محضر ضد حسام حبيب - قتل فيلة حامل بـ اناناس يتصدر البحث علي جوجل.. تعرف علي التفاصيل - إخماد حريق داخل شقة سكنية فى القطامية دون اصابات - انهيار سوق الأسهم وتراجع أسعار الذهب.. احتجاجات أمريكا تخنق «اقتصاد ترامب» - شاهد.. أحمد فتحي يكشف تفاصيل جديدة حول إصابة زوجته وبناته بكورونا - أستاذ صدر: تسخين التبغ بدلا من حرقه هو الخيار الأفضل لصحة المدخن - السعودية: تسجيل 1975 إصابة جديدة بفيروس كورونا - فيديو.. الرئيس السيسي يشارك في القمة العالمية للقاحات - بالفيديو.. تعرف على آخر مستجدات الحالة الصحية لـ رجاء الجداوي - رئيس اتحاد البنوك: توفير أماكن بالمستشفيات للمصرفيين المصابين بـ كورونا - بدء تطبيق العزل المنزلي للمصريين العالقين العائدين من الخارج - الصحة: تسجيل 1152 حالة إيجابية جديدة لفيروس كورونا.. و 38 حالة وفاة - حقيقة اصابة الدكتور شريف وديع مسشار وزيرة الصحة بكورونا -

كورونا

فيديو... أطباء دمياط يقومون بتوعية الأهالي من فيروس كورونا عبر الفيس بوك

فيديو... أطباء دمياط يقومون بتوعية الأهالي من فيروس كورونا عبر الفيس بوك
فيديو... أطباء دمياط يقومون بتوعية الأهالي من فيروس كورونا عبر الفيس بوك
طباعة
اسم الكاتب : احمد محمد


أكد  القبطان البحري، وليد محمد، مؤسس مجموعة " خليك بالبيت واستشيرنا .. أطباء دمياط" على الفيس بوك، أن الهدف الرئيسي من إنشاء المجموعة، تشجيع بقاء المواطنين آمنين في منازلهم لتخفيف العبء عن المؤسسات والمرافق الطبية، وذلك عن طريق تقديم استشارات طبية أولية، للتعامل بطريقة صحيحة مع فيروس كورونا المستجد.
 
وقال " محمد"، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج " صباح الورد"، المذاع عبر فضائية " TEN"، اليوم السبت،  إنه فور تأسيس المجموعة دعا أطباء دمياط الشرفاء للانضمام إلى الجروب حتى يجيبوا على استشارات المواطنين، وبالفعل لاقى استجابة ممتازة تفوق التوقعات، لافتا إلى الجروب تأسس منذ 6 أيام، وبه حتى الآن أكثر من 150 ألف عضو، منهم 1000 طبيب في مختلف التخصصات جميعهم من دمياط، متابعا أن الجروب به 4 أطباء مسئولين لنشر الثقافة والوعي الصحية، كما أنه يوجد أكثر من  4 أشخاص فنيين لمباشرة أعمال الجروب.
 
وأشار إلى أن  أن هذا الجروب تطوعي مئة بالمائة، وكن الجروب سيتم إغلاقه عقب انتهاء أزمة كورونا حتى لا يستغل فيما بعد، ولكن إذا تمسك المواطنيبن ببقاء الجروب سيتم استمرار عمله، لافتا إلى أنشأ الجروب حتى يكون لعه دور إيجابي في المجتمع لتوعية الأهالي من فيروس كورونا .


 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك