Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
حقيقة تحرير شيرين عبد الوهاب محضر ضد حسام حبيب - بالصور ..مصر تستعد لرفع الستار عن ميدان التحرير بعد تطويره - تعرف على حقيقة تحرير شيرين عبد الوهاب محضر ضد حسام حبيب - قتل فيلة حامل بـ اناناس يتصدر البحث علي جوجل.. تعرف علي التفاصيل - إخماد حريق داخل شقة سكنية فى القطامية دون اصابات - انهيار سوق الأسهم وتراجع أسعار الذهب.. احتجاجات أمريكا تخنق «اقتصاد ترامب» - شاهد.. أحمد فتحي يكشف تفاصيل جديدة حول إصابة زوجته وبناته بكورونا - أستاذ صدر: تسخين التبغ بدلا من حرقه هو الخيار الأفضل لصحة المدخن - السعودية: تسجيل 1975 إصابة جديدة بفيروس كورونا - فيديو.. الرئيس السيسي يشارك في القمة العالمية للقاحات - بالفيديو.. تعرف على آخر مستجدات الحالة الصحية لـ رجاء الجداوي - رئيس اتحاد البنوك: توفير أماكن بالمستشفيات للمصرفيين المصابين بـ كورونا - بدء تطبيق العزل المنزلي للمصريين العالقين العائدين من الخارج - الصحة: تسجيل 1152 حالة إيجابية جديدة لفيروس كورونا.. و 38 حالة وفاة - حقيقة اصابة الدكتور شريف وديع مسشار وزيرة الصحة بكورونا -

توك شو وستالايت

فيديو.. تعرف على رأي الإيطاييين في الأطباء المصريين بعد تعافيم من كورونا

فيديو.. تعرف على رأي الإيطاييين في الأطباء المصريين بعد تعافيم من كورونا
فيديو.. تعرف على رأي الإيطاييين في الأطباء المصريين بعد تعافيم من كورونا
طباعة
اسم الكاتب : احمد محمد


أشاد ممثل القنصلية الإيطالية في مصر، فرنسيس أمين، بطاقم مستشفى الحجر الصحي في اسنا، لمساهتهم في شفاء سائحين إيطاليين كانوا مصابين بفيروس كورونا المستجد، لافتا إلى أن التزام الأطباء بتعليمات الصحة العالمية، وبذل مزيد من الجهد أحد أسباب شفاء الإيطاليين المصالبين بكورونا في إسنا.
 
وأشار " فرنسيس"، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج " صباح الورد"، المذاع عبر فضائية " ten"، اليوم السبت، إن إحدى السائاحات المتعافات من كورنا، قالت :" الأطباء المصريون أضافوا لعمري 10 سنوات على الأقل"، لافتا إلى أن الأطباء المصريون حريصون على معالجة أي شخص ولا ينظرون إلى جنسيته أو دينه.
 
وأكد أن القنصلية كانت على تواصل دائم مع الأطباء، وكانوا على مستوى المسئولية،و أن الأطقم الطبية المصرية بذلت أقصى ما في جهدهم، متابعا  أن السائحين الإيطالين معظمهم بلا عمل، وكانوا في زيارة للسياحة، وأثناء رحلتهم تفاجئوا أنهم مصابين بفيروس كورونا، ولكن القدر جعلهم يتعالجون في مصر0
 
وقال أمين  إنه يجب على الجميع الالتزام بالتعليمات وتوجيهات الحكومة، حتى لا ينتشر الوباء، مؤكدا أن السفارة المصرية في إيطاليا تتابع مواطنيها المتبقين هناك، ويلقون معاملة حسنة في المستشفبات الإيطالية، مشيرا إلى  الوضع في إيطاليا شبه مأسوي.
 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك