Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
حقيقة تحرير شيرين عبد الوهاب محضر ضد حسام حبيب - بالصور ..مصر تستعد لرفع الستار عن ميدان التحرير بعد تطويره - تعرف على حقيقة تحرير شيرين عبد الوهاب محضر ضد حسام حبيب - قتل فيلة حامل بـ اناناس يتصدر البحث علي جوجل.. تعرف علي التفاصيل - إخماد حريق داخل شقة سكنية فى القطامية دون اصابات - انهيار سوق الأسهم وتراجع أسعار الذهب.. احتجاجات أمريكا تخنق «اقتصاد ترامب» - شاهد.. أحمد فتحي يكشف تفاصيل جديدة حول إصابة زوجته وبناته بكورونا - أستاذ صدر: تسخين التبغ بدلا من حرقه هو الخيار الأفضل لصحة المدخن - السعودية: تسجيل 1975 إصابة جديدة بفيروس كورونا - فيديو.. الرئيس السيسي يشارك في القمة العالمية للقاحات - بالفيديو.. تعرف على آخر مستجدات الحالة الصحية لـ رجاء الجداوي - رئيس اتحاد البنوك: توفير أماكن بالمستشفيات للمصرفيين المصابين بـ كورونا - بدء تطبيق العزل المنزلي للمصريين العالقين العائدين من الخارج - الصحة: تسجيل 1152 حالة إيجابية جديدة لفيروس كورونا.. و 38 حالة وفاة - حقيقة اصابة الدكتور شريف وديع مسشار وزيرة الصحة بكورونا -

رياضة

دي بروين يقترب من الانتقال إلى ريال مدريد

دي بروين يقترب من الانتقال إلى ريال مدريد
دي بروين يقترب من الانتقال إلى ريال مدريد
طباعة
اسم الكاتب : عبد العزيز عمر

بات مانشستر سيتي مطمعا لكثير من أندية أوروبا في ظل العقوبة الموقعة على النادي من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) وحرمان الأزرق السماوي من التعاقدات لموسمين، بعد خرقه قواعد اللعب المالي النظيف.
وفي ظل تطلع كثير من أندية القارة العجوز لنجوم السيتي، كشفت تقارير صحفية إيطالية، اليوم الجمعة، أن البلجيكي كيفين دي بروين، لا يمانع على الإطلاق الانتقال لريال مدريد، بدءًا من الصيف المقبل.
وفي المقابل يرغب زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، في ضم دي بروين لصفوف فريقه، اعتمادًا على عقوبة السيتي.
وكان مانشستر سيتي قد استأنف ضد القرار في المحكمة الرياضية، في انتظار الحكم النهائي.
وبحسب صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية، فإن دي بروين غير متمسك بنسبة 100% بالبقاء في مانشستر سيتي، ولا يمانع الانتقال لريال مدريد.
وأشارت إلى أن دي بروين يميل إلى الانتقال للميرنجي، لكن ليس بسبب عدم ارتياحه في السيتي، وإنما بسبب عقوبة الاتحاد الأوروبي.
جدير بالذكر أن بيب جوارديولا، المدير الفني للسيتيزنس، ورحيم سترلينج، أحد نجوم الفريق، أكدا استمراريتهما في ملعب الاتحاد، مهما كان قرار المحكمة الرياضية.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك