Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
حقيقة تحرير شيرين عبد الوهاب محضر ضد حسام حبيب - بالصور ..مصر تستعد لرفع الستار عن ميدان التحرير بعد تطويره - تعرف على حقيقة تحرير شيرين عبد الوهاب محضر ضد حسام حبيب - قتل فيلة حامل بـ اناناس يتصدر البحث علي جوجل.. تعرف علي التفاصيل - إخماد حريق داخل شقة سكنية فى القطامية دون اصابات - انهيار سوق الأسهم وتراجع أسعار الذهب.. احتجاجات أمريكا تخنق «اقتصاد ترامب» - شاهد.. أحمد فتحي يكشف تفاصيل جديدة حول إصابة زوجته وبناته بكورونا - أستاذ صدر: تسخين التبغ بدلا من حرقه هو الخيار الأفضل لصحة المدخن - السعودية: تسجيل 1975 إصابة جديدة بفيروس كورونا - فيديو.. الرئيس السيسي يشارك في القمة العالمية للقاحات - بالفيديو.. تعرف على آخر مستجدات الحالة الصحية لـ رجاء الجداوي - رئيس اتحاد البنوك: توفير أماكن بالمستشفيات للمصرفيين المصابين بـ كورونا - بدء تطبيق العزل المنزلي للمصريين العالقين العائدين من الخارج - الصحة: تسجيل 1152 حالة إيجابية جديدة لفيروس كورونا.. و 38 حالة وفاة - حقيقة اصابة الدكتور شريف وديع مسشار وزيرة الصحة بكورونا -

كورونا

الإيرانيون يقتلون أنفسهم بالكحول اعتقاداً منهم بأنه يعالج "كورونا"

الإيرانيون يقتلون أنفسهم بالكحول اعتقاداً منهم بأنه يعالج
الإيرانيون يقتلون أنفسهم بالكحول اعتقاداً منهم بأنه يعالج "كورونا"
طباعة
اسم الكاتب : رأفت كمال

لقي أكثر من 300 إيراني حتفه وتسمم نحو ألف آخرين في مناطق مختلفة من البلاد نتيجة لتناول الكحول الذي يحتوي على مادة الميثانول حيث انتشرت شائعات أن تناول الكحول يساعد في الشفاء من فيروس كورونا المستجد.

وتزامنت هذه الشائعات أيضاً مع رسائل انتشرت في مواقع التواصل الاجتماعي الإيرانية تشير إلى أن شرب معقمات اليد الكحولية سيقتل الفيروس الذي تفشى في المدن الإيرانية.

ووفقاً لتقارير إعلامية فأن طفلاً في الخامسة من عمره أصيب بالعمى بعد أن أجبره والداه على تناول الميثانول السام إثر انتشار شائعة تفيد بفعالية هذه المادة الكحولية في علاج كورونا.

الجدير بالذكر منظمة الصحة العالمية قد نفت الشائعات بخصوص علاج فيروس كورونا المستجد من خلال شرب الكحوليات.  

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك