Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
وزيرة الصحة توجه بفتح تحقيق عاجل فى واقعة وفاة طبيب مستشفي المنيرة - نفذ هجومين استهدفا الجيش الوطني .. "داعش" يظهر من جديد في ليبيا برعاية تركية - الصحة: تسجيل 702 حالة إيجابية جديدة لفيروس كورونا.. و 19 حالة وفاة - فوربس : محمد صلاح مهاجم ليفربول ينضم لقائمة الاعلي اجرا في العالم - مواعيد العمل بالبنوك بعد اجازة عيد الفطر - "الصحة العالمية" توقف استخدام دواء الملاريا في علاج "كورونا" - وزيرة الصحة: 291 مصاب و11 وفاة من الأطقم الطبية بمستشفيات الحميات والصدر والعزل - فيديو.. المصل واللقاح : الكمامة هي علاج كورونا .. والقفازات تنقل الفيروس - شاهد.. بعد نجاح الإختيار : أطفال مصر يقلدون كلام وأفعال المنسي - اطباء المنيرة يتقدمون باستقالات جماعية ..ومدير المستشفي "كلام فيس بوك" - 8.5 مليار دولار خسائر متوقعة لافريقيا بسبب هجوم الجراد - فيديو.. بعد فرض ارتدائها ... تعرف على الطرق الصحيحة لارتداء وخلع الكمامة - الحماية المدنية تنقل رجل مسن للمستشفي عقب تدهور حالته الصحية - بالفيديو.. إيران تعيد فتح المزارات والأضرحة الدينية - فيديو... تعرف على الشيء الذي ضحى به إياد من المشاركة في الإختيار -

كورونا

الأزهر يتبرع بـ 5 ملايين جنيه لدعم جهود مكافحة فيروس كورونا

الأزهر يتبرع بـ 5 ملايين جنيه لدعم جهود مكافحة فيروس كورونا
الأزهر يتبرع بـ 5 ملايين جنيه لدعم جهود مكافحة فيروس كورونا
طباعة
اسم الكاتب : البورصجية

 قرر فضيلة الإمام الأكبر أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، التبرع بمبلغ خمسة ملايين جنيه لحساب صندوق تحيا مصر 037037 - حساب مواجهة الكوارث والأزمات - للمساهمة في دعم جهود مكافحة تفشي فيروس كورونا المستجد في مصر.
 
واشاد الإمام الأكبر بالجهود التي تبذلها الدولة والقوات المسلحة والشرطة المدنية والأطباء وطواقم التمريض وكافة الجهات المعنية، في الحفاظ على الوطن من تداعيات هذه الجائحة التي يعاني منها العالم أجمع، مطالبًا جموع المصريين بمساندة تلك الجهود وتنفيذ كافة التعليمات الصحية والوقائية حتى تزول هذه الغمة، داعيًا المولى عز وجل أن يحفظ مصرنا الغالية والعالم أجمع من كل مكروه وسوء.
 
وكان فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف، قرر مضاعفة قيمة الإعانة الشهرية التي يصرفها بيت الزكاة والصدقات المصري لمستحقيها خلال شهري أبريل ومايو 2020.
 
وأكد فضيلة الإمام الأكبر، أن مضاعفة الإعانة الشهرية خلال تلك الفترة، تأتي لمساعدة المستحقين على تلبية احتياجاتهم في ظل التحديات التي تواجهها البلاد في مكافحة انتشار فيروس كورونا المستجد، داعيًا القادرين إلى مضاعفة أعمال البر لمساعدة إخوانهم المواطنين مذكرًا بحديث رسول الله صلي الله عليه وسلم: "واللَّه فِي عَوْنِ العبْدِ مَا كانَ العبْدُ في عَوْن أَخيهِ".
 
يُذكر أن بيت الزكاة والصدقات المصري تحت إشراف فضيلة الإمام الأكبر، هو أحد أكبر الصروح في مصر الذي يعمل على دعم التكافل الاجتماعي، ومساعدة الأسر غير القادرة، وقد شهد منذ إنشائه إلى الآن توسعًا كبيرًا في أنشطة الزكاة والصدقات.
 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك