Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
وزيرة الصحة توجه بفتح تحقيق عاجل فى واقعة وفاة طبيب مستشفي المنيرة - نفذ هجومين استهدفا الجيش الوطني .. "داعش" يظهر من جديد في ليبيا برعاية تركية - الصحة: تسجيل 702 حالة إيجابية جديدة لفيروس كورونا.. و 19 حالة وفاة - فوربس : محمد صلاح مهاجم ليفربول ينضم لقائمة الاعلي اجرا في العالم - مواعيد العمل بالبنوك بعد اجازة عيد الفطر - "الصحة العالمية" توقف استخدام دواء الملاريا في علاج "كورونا" - وزيرة الصحة: 291 مصاب و11 وفاة من الأطقم الطبية بمستشفيات الحميات والصدر والعزل - فيديو.. المصل واللقاح : الكمامة هي علاج كورونا .. والقفازات تنقل الفيروس - شاهد.. بعد نجاح الإختيار : أطفال مصر يقلدون كلام وأفعال المنسي - اطباء المنيرة يتقدمون باستقالات جماعية ..ومدير المستشفي "كلام فيس بوك" - 8.5 مليار دولار خسائر متوقعة لافريقيا بسبب هجوم الجراد - فيديو.. بعد فرض ارتدائها ... تعرف على الطرق الصحيحة لارتداء وخلع الكمامة - الحماية المدنية تنقل رجل مسن للمستشفي عقب تدهور حالته الصحية - بالفيديو.. إيران تعيد فتح المزارات والأضرحة الدينية - فيديو... تعرف على الشيء الذي ضحى به إياد من المشاركة في الإختيار -

عالم

محمد بن زايد: الإمارات تشارك بقمة العشرين بتحديا غير مسبوق

محمد بن زايد: الإمارات تشارك بقمة العشرين بتحديا غير مسبوق
محمد بن زايد: الإمارات تشارك بقمة العشرين بتحديا غير مسبوق
طباعة
اسم الكاتب : احمد محمد


أكد  ولي عهد أبوظبي، الشيخ محمد بن زايد أل نهيان ، أن بلاده ستشارك  في القمة الاستثنائية لمجموعة العشرين برئاسة خادم الحرمين الشريفين بروح التضامن والتكاتف.
 
وكتب بن زايد عبر صفحته الرسمية بموقع "تويتر" اليوم الخميس، أنه :" بروح التضامن والتكاتف العالمي، تشارك الامارات اليوم في القمة الاستثنائية لمجموعة العشرين G20 برئاسة خادم الحرمين الشريفين...نواجه تحديًا مشتركًا غير مسبوق في ظل انتشار فيروس كورونا المستجد.. وشعوب العالم تتطلع إلى هذه القمة للخروج بمواقف وقرارات تعزز المواجهة الجماعية لهذا الخطر".
 
وتنطلق اليوم الخميس، القمة الافتراضية لمجموعة العشرين التي تعقد برئاسة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان، لمناقشة أزمة انتشار فيروس كورونا المستجد، حيث يترقب العالم أن تخرج القمة بمجموعة من المقترحات والحلول والتوصيات التي من الممكن أن تساهم التصدي لهذا الفيروس القاتل.

 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك