Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
القطاع استفاد من الأزمة واستوعب الاحتياجات الجديدة.. «المدن الذكية» لقاح العقارات ضد الجائ - اصحاب الملايين وكورونا - ضوابط صارمة لاستئناف الحركة.. الموسم السياحى الشتوى يعبر من بوابة التعقيم - 2030 ..رؤية مصر المستقبل - السيسى يتفقد مشروعات الشبكة القومية للطرق والمحاور بالقاهرة والجيزة - «نمبر 1» يتراجع للصفوف الأخيرة - بالفيديو.. خبير: نسبة فاعلية لقاحات كورونا مطمئنة - شاهد.. الكويت تعلن الوصول إلى حل نهائي للأزمة الخليجية - بالفيديو .. أستاذ جراحة: كورونا الأسوأ في العالم بعد الحرب العالمية الثانية - البورصجية تنعي وفاة الدكتور محمد نصر عضو الهيئة العليا لحزب الوفد - شاهد.. تفاصيل مشروع معا لتطوير العشوائيات - بالفيديو.. جهاز العبور: تنفيذ مشروع يضم 134 عمارة سكنية للقضاء على العشوائيات - الحكومة تكشف حقيقة تأجيل صرف الدفعة الرابعة من منحة العمالة غير المنتظمة - الأرصاد تعلن توقعات طقس السبت - شاهد.. تفاصيل مشروع القطار الكهربائي وموعد الانتهاء من أعماله -

توك شو وستالايت

فيديو.. كامل الوزير: المصريون أثبتوا وعيهم في تطبيق الحظر

فيديو.. كامل الوزير: المصريون أثبتوا وعيهم في تطبيق الحظر
كامل الوزير وزير النقل
طباعة
اسم الكاتب : أحمد محمد

قال الفريق كامل الوزير، وزير النقل، إن المصريين أثبتوا اليوم وعيهم وانضباطهم ومسؤوليتهم في تطبيق الحظر، الذي طبقته الحكومة لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد.
وأضاف "الوزير"، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج " يحدث في مصر"، المذاع عبر فضائية " mbc مصر"، أنه فور ظهور فيروس كورونا في مصر، وضعت الوزارة خطة لتعقيم وتطهير القطارات والمترو وأوتبيسات الهيئة، لأن الشعب لا يمكنهم الاستغناء عن استخدام تلك المواصلات، لافتا إلى أنه حتى الآن لم يثبت إصابة أي شخص بسبب استخدامه للمواصلات.
وأشار إلى أن الوزارة تقوم بتعقيم المترو والقطارات 3 مرات يوميا، بينما يتم تنظيف شبابيك التذاكر ودورات المياه كل ساعة، كما أنه يتم تعقيم القطارات مرة في اليوم، لافتا إلى أنه لم يحدث زحام في المترو والسكك الحديد لأن هناك نحو 30% من المواطنين لا يذهبون للعمل.
وواصل الوزير :" أن الوزارة وضعت خطة لمنع التكدس والزحام في المترو زالسكة الحديد"، لافتا إلى أن رحلات مترو الأنفاق يوميا تنتهي قبل موعد الحظر.
شاهد الفيديو..
 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك