Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
الأهلي يصدم جماهيره مجدداً ويستغني عن أحمد فتحي - وزير الاتصالات: اتخاذ كافة الإجراءات لتيسير صرف المعاشات عبر مكاتب البريد - 130مليون إجمالي الإيرادات المحققـــة بجـمارك الدخـــــان بالقاهرة خلال مارس الماضي - «فوري» تطلق خدمة السداد الإلكتروني لفواتير الكهرباء من المنزل - التحقيق مع رئيس وزراء فرنسا ووزير الصحة بسبب زيادة الإصابات والوفيات بكورونا - خبراء : الشباب حاملين خفين لفيروس كورونا - انعقاد الجمعية العامة لشركة "كارجاس" بالفيديوكونفرانس - شاهد.. رسالة الأهلي الأخير لأحمد فتحي بعد رحيله عن الفريق - ديبالا يكشف تفاصيل إصابته بفيروس كورونا المستجد - "راميدا الدوائية" تستحوذ على مستحضر جديد من الأدوية المضادة للالتهابات - أحمد فتحي يقرر الرحيل عن الأهلي إلى صفوف بيراميدز - اليوم بدء صرف معاشات ابريل ..تعرف علي ايام صرف معاشك - دعم متضرري كورونا من أرباح البنوك ..مبادرة اتحاد بنوك مصر والبنك المركزي - وزارة الداخلية .. ضبط 156 قطعة سلاح ناري و 197قضية مخدرات خلال 24ساعة - وزيرة التخطيط .. 280.7 مليار جنيه استثمارات حكومية 20-2021 منهم -

توك شو وستالايت

فيديو.. كامل الوزير: المصريون أثبتوا وعيهم في تطبيق الحظر

فيديو.. كامل الوزير: المصريون أثبتوا وعيهم في تطبيق الحظر
فيديو.. كامل الوزير: المصريون أثبتوا وعيهم في تطبيق الحظر
طباعة
اسم الكاتب : أحمد محمد

قال الفريق كامل الوزير، وزير النقل، إن المصريين أثبتوا اليوم وعيهم وانضباطهم ومسؤوليتهم في تطبيق الحظر، الذي طبقته الحكومة لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد.
وأضاف "الوزير"، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج " يحدث في مصر"، المذاع عبر فضائية " mbc مصر"، أنه فور ظهور فيروس كورونا في مصر، وضعت الوزارة خطة لتعقيم وتطهير القطارات والمترو وأوتبيسات الهيئة، لأن الشعب لا يمكنهم الاستغناء عن استخدام تلك المواصلات، لافتا إلى أنه حتى الآن لم يثبت إصابة أي شخص بسبب استخدامه للمواصلات.
وأشار إلى أن الوزارة تقوم بتعقيم المترو والقطارات 3 مرات يوميا، بينما يتم تنظيف شبابيك التذاكر ودورات المياه كل ساعة، كما أنه يتم تعقيم القطارات مرة في اليوم، لافتا إلى أنه لم يحدث زحام في المترو والسكك الحديد لأن هناك نحو 30% من المواطنين لا يذهبون للعمل.
وواصل الوزير :" أن الوزارة وضعت خطة لمنع التكدس والزحام في المترو زالسكة الحديد"، لافتا إلى أن رحلات مترو الأنفاق يوميا تنتهي قبل موعد الحظر.
شاهد الفيديو..
 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك