Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
حقيقة تحرير شيرين عبد الوهاب محضر ضد حسام حبيب - بالصور ..مصر تستعد لرفع الستار عن ميدان التحرير بعد تطويره - تعرف على حقيقة تحرير شيرين عبد الوهاب محضر ضد حسام حبيب - قتل فيلة حامل بـ اناناس يتصدر البحث علي جوجل.. تعرف علي التفاصيل - إخماد حريق داخل شقة سكنية فى القطامية دون اصابات - انهيار سوق الأسهم وتراجع أسعار الذهب.. احتجاجات أمريكا تخنق «اقتصاد ترامب» - شاهد.. أحمد فتحي يكشف تفاصيل جديدة حول إصابة زوجته وبناته بكورونا - أستاذ صدر: تسخين التبغ بدلا من حرقه هو الخيار الأفضل لصحة المدخن - السعودية: تسجيل 1975 إصابة جديدة بفيروس كورونا - فيديو.. الرئيس السيسي يشارك في القمة العالمية للقاحات - بالفيديو.. تعرف على آخر مستجدات الحالة الصحية لـ رجاء الجداوي - رئيس اتحاد البنوك: توفير أماكن بالمستشفيات للمصرفيين المصابين بـ كورونا - بدء تطبيق العزل المنزلي للمصريين العالقين العائدين من الخارج - الصحة: تسجيل 1152 حالة إيجابية جديدة لفيروس كورونا.. و 38 حالة وفاة - حقيقة اصابة الدكتور شريف وديع مسشار وزيرة الصحة بكورونا -

توك شو وستالايت

فيديو.. كامل الوزير: المصريون أثبتوا وعيهم في تطبيق الحظر

فيديو.. كامل الوزير: المصريون أثبتوا وعيهم في تطبيق الحظر
فيديو.. كامل الوزير: المصريون أثبتوا وعيهم في تطبيق الحظر
طباعة
اسم الكاتب : أحمد محمد

قال الفريق كامل الوزير، وزير النقل، إن المصريين أثبتوا اليوم وعيهم وانضباطهم ومسؤوليتهم في تطبيق الحظر، الذي طبقته الحكومة لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد.
وأضاف "الوزير"، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج " يحدث في مصر"، المذاع عبر فضائية " mbc مصر"، أنه فور ظهور فيروس كورونا في مصر، وضعت الوزارة خطة لتعقيم وتطهير القطارات والمترو وأوتبيسات الهيئة، لأن الشعب لا يمكنهم الاستغناء عن استخدام تلك المواصلات، لافتا إلى أنه حتى الآن لم يثبت إصابة أي شخص بسبب استخدامه للمواصلات.
وأشار إلى أن الوزارة تقوم بتعقيم المترو والقطارات 3 مرات يوميا، بينما يتم تنظيف شبابيك التذاكر ودورات المياه كل ساعة، كما أنه يتم تعقيم القطارات مرة في اليوم، لافتا إلى أنه لم يحدث زحام في المترو والسكك الحديد لأن هناك نحو 30% من المواطنين لا يذهبون للعمل.
وواصل الوزير :" أن الوزارة وضعت خطة لمنع التكدس والزحام في المترو زالسكة الحديد"، لافتا إلى أن رحلات مترو الأنفاق يوميا تنتهي قبل موعد الحظر.
شاهد الفيديو..
 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك