Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
(فيديو).. هكذا رد كامل الوزير على نجيب ساويرس بشأن القطار السريع - (فيديو).. تعرف موعد بدء التطعيم بلقاح كورونا في مصر - (فيديو).. عمرو أديب: تطعيم130 ألف إماراتي يوميا باللقاح الصيني سينو فارم - بعد القبض عليها.. من هي الفنانة السورية إنجي خوري؟ - شاهد.. هشام المشيشي يعلن تعديلا وزاريا على الحكومة التونسية - شاهد.. خليفة ميركل.. من هو آرمين لاشيت زعيم الاتحاد المسيحي الديمقراطي - عزاء بعد 40 عامًا من الوفاة.. لغز الحادث الغامض لمقتل عمر خورشيد - خليط من مكونات نباتية وبروتينية لتعزيز الجهاز المناعي (فيديو) - السيسى يوجه بإنشاء مدينة متكاملة لصناعة وتجارة الذهب - هاني الناظر: التشكيك في لقاحات كورونا أمر ساذج (فيديو) - "رسالة غاضبة".. أول تعليق من مصطفى محمد بعد فشل احترافه - الرئيس السيسي: وحدة المواقف تمكن الدول العربية من وضع خطوط لصون محددات أمنها القومى - الأهلي يحدد موعد إرسال قائمة مونديال العالم لـ"فيفا" - طالب مصري يفوز ببطولة دولية في البلاي ستيشن - بالفيديو.. موهبة نيجيرية تدخل موسوعة جينيس في كرة القدم -

توك شو وستالايت

فيديو.. كامل الوزير: المصريون أثبتوا وعيهم في تطبيق الحظر

فيديو.. كامل الوزير: المصريون أثبتوا وعيهم في تطبيق الحظر
كامل الوزير وزير النقل
طباعة
اسم الكاتب : أحمد محمد

قال الفريق كامل الوزير، وزير النقل، إن المصريين أثبتوا اليوم وعيهم وانضباطهم ومسؤوليتهم في تطبيق الحظر، الذي طبقته الحكومة لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد.
وأضاف "الوزير"، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج " يحدث في مصر"، المذاع عبر فضائية " mbc مصر"، أنه فور ظهور فيروس كورونا في مصر، وضعت الوزارة خطة لتعقيم وتطهير القطارات والمترو وأوتبيسات الهيئة، لأن الشعب لا يمكنهم الاستغناء عن استخدام تلك المواصلات، لافتا إلى أنه حتى الآن لم يثبت إصابة أي شخص بسبب استخدامه للمواصلات.
وأشار إلى أن الوزارة تقوم بتعقيم المترو والقطارات 3 مرات يوميا، بينما يتم تنظيف شبابيك التذاكر ودورات المياه كل ساعة، كما أنه يتم تعقيم القطارات مرة في اليوم، لافتا إلى أنه لم يحدث زحام في المترو والسكك الحديد لأن هناك نحو 30% من المواطنين لا يذهبون للعمل.
وواصل الوزير :" أن الوزارة وضعت خطة لمنع التكدس والزحام في المترو زالسكة الحديد"، لافتا إلى أن رحلات مترو الأنفاق يوميا تنتهي قبل موعد الحظر.
شاهد الفيديو..
 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك