Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
الأهلي يصدم جماهيره مجدداً ويستغني عن أحمد فتحي - وزير الاتصالات: اتخاذ كافة الإجراءات لتيسير صرف المعاشات عبر مكاتب البريد - 130مليون إجمالي الإيرادات المحققـــة بجـمارك الدخـــــان بالقاهرة خلال مارس الماضي - «فوري» تطلق خدمة السداد الإلكتروني لفواتير الكهرباء من المنزل - التحقيق مع رئيس وزراء فرنسا ووزير الصحة بسبب زيادة الإصابات والوفيات بكورونا - خبراء : الشباب حاملين خفين لفيروس كورونا - انعقاد الجمعية العامة لشركة "كارجاس" بالفيديوكونفرانس - شاهد.. رسالة الأهلي الأخير لأحمد فتحي بعد رحيله عن الفريق - ديبالا يكشف تفاصيل إصابته بفيروس كورونا المستجد - "راميدا الدوائية" تستحوذ على مستحضر جديد من الأدوية المضادة للالتهابات - أحمد فتحي يقرر الرحيل عن الأهلي إلى صفوف بيراميدز - اليوم بدء صرف معاشات ابريل ..تعرف علي ايام صرف معاشك - دعم متضرري كورونا من أرباح البنوك ..مبادرة اتحاد بنوك مصر والبنك المركزي - وزارة الداخلية .. ضبط 156 قطعة سلاح ناري و 197قضية مخدرات خلال 24ساعة - وزيرة التخطيط .. 280.7 مليار جنيه استثمارات حكومية 20-2021 منهم -

كورونا

بالإنفو جراف... الأنشطة المستثناة من قرار حظر انتقال المواطنين لمكافحة فيروس "كورونا"

بالإنفو جراف... الأنشطة المستثناة من قرار حظر انتقال المواطنين لمكافحة فيروس
بالإنفو جراف... الأنشطة المستثناة من قرار حظر انتقال المواطنين لمكافحة فيروس "كورونا"
طباعة
اسم الكاتب : سحر عبد الغني

أصدر المركز الإعلامي لمجلس الوزراء، إنفوجرافاً سلط من خلاله الضوء على الأنشطة المستثناة من قرار حظر انتقال المواطنين بجميع أنحاء الجمهورية لمكافحة فيروس "كورونا".

وجاء في الإنفو جراف، أن تلك الأنشطة قد شملت، مجال الأغذية والذي يضم بدالي التموين والسوبر ماركت خارج المولات ومحال تقديم الأطعمة خارج المولات، كما يستثنى في المجال الصحي، المستشفيات والمستوصفات والمختبرات ومصانع ومعامل المواد والأجهزة الطبية ومكاتب الصحة والصيدليات.

وأوضح الإنفوجراف، أنه يستثنى كذلك في مجال النقل، خدمات الإمداد والتموين للقطاع الصحي والأدوية والمستلزمات الطبية والقطاع الغذائي وتشغيل الموانئ ونقل البضائع والطرود والتخليص الجمركي والمستودعات والمخازن الجمركية والعاملين في تطبيقات التوصيل للأنشطة المستثناة، أما في مجال الطاقة فيستثنى خدمات الطوارئ لشركات الكهرباء وقطاعات توليد الكهرباء وخدمات طوارئ شركات الغاز ومحطات الوقود.

ويستثنى من قرار حظر انتقال المواطنين بجميع أنحاء الجمهورية أيضاً، وفقاً للإنفوجراف، الخدمات التأمينية الصحية العاجلة "الموافقات" في مجال الخدمات التأمينية، وفي مجال الاتصالات يستثنى مشغلي الإنترنت وشبكات الاتصالات، أما في مجال المياه ومحطات الموارد المائية والري فقد تم استثناء خدمات الطوارئ لشركات المياه ومحطات رفع وصرف ومعالجة وتحلية المياه، وأخيراً في مجال البنوك، فقد تم استثناء العاملين على تطبيقات المشتريات الإلكترونية وبطاقات الصراف الآلي.

وأكد الإنفوجراف، على أهمية قيام العاملين بتلك الأنشطة بتطبيق كافة الاحترازات الصحية الصادرة عن الأجهزة المعنية.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك