Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
إعفاء الكافتيريات والبازارات التابعة للاعلي للآثار من دفع القيمة الإيجارية - البنك المركزي: نتعامل بشفافية مع كافة القرارات ولاصحة لتطبيق إجراءات جديدة يوليو المقبل - إيطاليا تسجل 727 وفاة جديدة بـ"كورونا" في 24 ساعة - الأهلي يصدم جماهيره مجدداً ويستغني عن أحمد فتحي - وزير الاتصالات: اتخاذ كافة الإجراءات لتيسير صرف المعاشات عبر مكاتب البريد - 130مليون إجمالي الإيرادات المحققـــة بجـمارك الدخـــــان بالقاهرة خلال مارس الماضي - «فوري» تطلق خدمة السداد الإلكتروني لفواتير الكهرباء من المنزل - التحقيق مع رئيس وزراء فرنسا ووزير الصحة بسبب زيادة الإصابات والوفيات بكورونا - خبراء : الشباب حاملين خفين لفيروس كورونا - انعقاد الجمعية العامة لشركة "كارجاس" بالفيديوكونفرانس - شاهد.. رسالة الأهلي الأخير لأحمد فتحي بعد رحيله عن الفريق - ديبالا يكشف تفاصيل إصابته بفيروس كورونا المستجد - "راميدا الدوائية" تستحوذ على مستحضر جديد من الأدوية المضادة للالتهابات - أحمد فتحي يقرر الرحيل عن الأهلي إلى صفوف بيراميدز - اليوم بدء صرف معاشات ابريل ..تعرف علي ايام صرف معاشك -

مصر

فيديو.. التموين: لا يوجد نقص في السلع الأساسية ونصدر بـ 60 مليار جنيه سنويا

فيديو.. التموين: لا يوجد نقص في السلع الأساسية ونصدر بـ 60 مليار جنيه سنويا
فيديو.. التموين: لا يوجد نقص في السلع الأساسية ونصدر بـ 60 مليار جنيه سنويا
طباعة
اسم الكاتب : احمد محمد

قال المهندس أيمن حسام، مساعد وزير التموين لقطاع التجارة الداخلية، إن الوزارة تراقب المنتجات وجودتها منذ بداية زراعتها وحتى تواجدها في الأسواق.
 
وأضاف "حسام"، خلال لقائه ببرنامج " صباح الورد"، المذاع عبر فضائية " ten"، اليوم الأربعاء، أنه لا يوجد نقص في السلع الغذائية الأساسية، لافتا إلى أن مصر تصدر تلك السلع بـ60 مليار جنيه سنويا.
 
وتابع أن مصر كانت تقوم في السابق بتصدير نفس السلع بمبلغ 15 مليار جنيه، لافتا إلى أن مصر رقم واحد في العالم في تصدير البرتقال.
 
وأشار مساعد وزير التموين، إلى أن تكالب المواطنين على السلع حدث في بعض المناطق الراقية لأنهم على اتصال بعدد كبير من الأجانب الذين نقلوا إليهم الوضع في بلادهم.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك