Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
وزيرة الصحة توجه بفتح تحقيق عاجل فى واقعة وفاة طبيب مستشفي المنيرة - نفذ هجومين استهدفا الجيش الوطني .. "داعش" يظهر من جديد في ليبيا برعاية تركية - الصحة: تسجيل 702 حالة إيجابية جديدة لفيروس كورونا.. و 19 حالة وفاة - فوربس : محمد صلاح مهاجم ليفربول ينضم لقائمة الاعلي اجرا في العالم - مواعيد العمل بالبنوك بعد اجازة عيد الفطر - "الصحة العالمية" توقف استخدام دواء الملاريا في علاج "كورونا" - وزيرة الصحة: 291 مصاب و11 وفاة من الأطقم الطبية بمستشفيات الحميات والصدر والعزل - فيديو.. المصل واللقاح : الكمامة هي علاج كورونا .. والقفازات تنقل الفيروس - شاهد.. بعد نجاح الإختيار : أطفال مصر يقلدون كلام وأفعال المنسي - اطباء المنيرة يتقدمون باستقالات جماعية ..ومدير المستشفي "كلام فيس بوك" - 8.5 مليار دولار خسائر متوقعة لافريقيا بسبب هجوم الجراد - فيديو.. بعد فرض ارتدائها ... تعرف على الطرق الصحيحة لارتداء وخلع الكمامة - الحماية المدنية تنقل رجل مسن للمستشفي عقب تدهور حالته الصحية - بالفيديو.. إيران تعيد فتح المزارات والأضرحة الدينية - فيديو... تعرف على الشيء الذي ضحى به إياد من المشاركة في الإختيار -

تجارة وصناعة

اتحاد الغرف يدعو المواطنين الالتزام في التعامل مع المحال والسلاسل التجارية

اتحاد الغرف  يدعو المواطنين الالتزام في التعامل مع المحال والسلاسل التجارية
اتحاد الغرف يدعو المواطنين الالتزام في التعامل مع المحال والسلاسل التجارية
طباعة
اسم الكاتب : سحر عبدالغني

 
ناشد مجلس إدارة الاتحاد العام للغرف التجارية برئاسة المهندس إبراهيم العربي رئيس غرفة القاهرة كافة المواطنين الالتزام  في التعامل مع المحال والسلاسل والمراكز التجارية وعدم التزاحم في ظل توافر كافة السلع والمعروض الذي يكفي الاحتياجات ويزيد.
جاء ذلك في أول يوم من تطبيق قرار رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفي مدبولي بحظر التجوال الذي سيبدأ اليوم الأربعاء ولمدة خمسة عشر يومًا.
 
وقال رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية أن هناك تكاتف بين الدولة والقطاع الخاص لتوفير كافة السلع لضبط السوق والحفاظ علي استقراره في ظل هذه الظروف ، ولذلك علي المواطنين شراء احتياجاتهم الطبيعية حتي لا يحدث زحام علي السوبر ماركت ومحال السلع الغذائية ، وأنه لابد أن تكون معدلات الاستهلاك طبيعية.
 
وناشد"العربي" كافة فئات الشعب المصري الالتزام بالإجراءات والقرارات الاحترازية التي أصدرتها الدولة تجنبًا للعقوبات وحفاظًا علي صحة الجميع لعبور هذه الظروف الاستثنائية ، مشددًا علي الدور الكبير الذي تقوم به الحكومة بناء علي توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي لإدارة هذه الأزمة، ونتمني من الله أن يحفظ مصر وشعبها من أي سوء ونتخطي هذه الظروف الاستثنائية في تاريخ بلدنا.
 
واختتم رئيس اتحاد الغرف التجارية بأن غرف العمليات" إدارة الأزمات" بكافة الغرف التجارية علي مستوي الجمهورية في حالة طوارئ لمتابعة السوق ورصد حركة السلع والكشف عن أي مستجدات به والاعلان عنها أولًا بأول بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية من أجل الحفاظ علي استقرار السوق دعمًا للمواطنين خاصة في ظل الظروف الحالية.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك