Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
وزيرة الصحة توجه بفتح تحقيق عاجل فى واقعة وفاة طبيب مستشفي المنيرة - نفذ هجومين استهدفا الجيش الوطني .. "داعش" يظهر من جديد في ليبيا برعاية تركية - الصحة: تسجيل 702 حالة إيجابية جديدة لفيروس كورونا.. و 19 حالة وفاة - فوربس : محمد صلاح مهاجم ليفربول ينضم لقائمة الاعلي اجرا في العالم - مواعيد العمل بالبنوك بعد اجازة عيد الفطر - "الصحة العالمية" توقف استخدام دواء الملاريا في علاج "كورونا" - وزيرة الصحة: 291 مصاب و11 وفاة من الأطقم الطبية بمستشفيات الحميات والصدر والعزل - فيديو.. المصل واللقاح : الكمامة هي علاج كورونا .. والقفازات تنقل الفيروس - شاهد.. بعد نجاح الإختيار : أطفال مصر يقلدون كلام وأفعال المنسي - اطباء المنيرة يتقدمون باستقالات جماعية ..ومدير المستشفي "كلام فيس بوك" - 8.5 مليار دولار خسائر متوقعة لافريقيا بسبب هجوم الجراد - فيديو.. بعد فرض ارتدائها ... تعرف على الطرق الصحيحة لارتداء وخلع الكمامة - الحماية المدنية تنقل رجل مسن للمستشفي عقب تدهور حالته الصحية - بالفيديو.. إيران تعيد فتح المزارات والأضرحة الدينية - فيديو... تعرف على الشيء الذي ضحى به إياد من المشاركة في الإختيار -

رياضة

بشكتاش التركي يعلن سلامة محمد النني ورفاقه بعد اختبارات كورونا

بشكتاش التركي يعلن سلامة محمد النني ورفاقه بعد اختبارات كورونا
بشكتاش التركي يعلن سلامة محمد النني ورفاقه بعد اختبارات كورونا
طباعة
اسم الكاتب : عبد العزيز عمر

كشفت تقارير صحفية تركية أن نتائج فحوصات فيروس كورونا التى خضع لها لاعبو فريق بشكتاش المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى محمد الننى والجهاز الفنى جاءت سلبية.
ذكرت صحيفة "haberturk" التركية أن جميع لاعبى بشكتاش بما فيهم محمد الننى بصحة جيدة وبخير، موضحة أن نتيجة الاختبارات الطبية جاءت سلبية للجميع بحسب ما كشف عنه مدرب الفريق سيرجان يالشين.
وكانت تسود حالة من القلق بين لاعبى بشكتاش بعدما تعرض فاتح تريم المدير الفنى لنادى جالطة سراى التركى للإصابة بفيروس كورونا الخطير الذى أعلنت عنه منظمة الصحة العالمية أنه وباء عالمى، وذلك بعد أيام قليلة من المباراة التى انتهت بالتعادل بينهما على ملعب "تورك تيليكوم آرينا"، فى قمة مباريات الجولة الـ26، من منافسات الدوري التركي.
وكان أحمد نور شيبى رئيس نادى بشكتاش التركى، أعلن في وقت سابق دخول جميع اللاعبين في الحجر الصحى بسبب تفشى فيروس كورونا المستجد في مختلف دول العالم خلال الفترة الأخيرة.
وقال رئيس نادى بشكتاش في تصريحات نشرتها شبكة "Spor A" التركية "كل لاعبينا في الحجر الصحى حاليا، لا يوجد شيء أكثر أهمية من صحة الإنسان، وهذا ما يتفق عليه جميع الأندية في تركيا، وعلينا أن نتحد من أجل التصدي لهذا الفيروس في الحال".
وأضاف شيبى فى تصريحاته "لن نسمح لأى لاعب أجنبى بالخروج من البلاد، على الرغم من قلقهم على عائلتهم وأطفالهم لكنهم في الحجر الصحي حاليًا وسيكون هناك خطر في حالة سفرهم"، وتابع رئيس نادى بشكتاش "لا توجد أي مشكلة في عقود  اللاعبين مع الفريق، لكن ليس من المناسب لهم مغاردة البلد في الوقت الحالي".
وواصل شيبى تصريحاته قائلا "أتمنى ألا تستأنف البطولات سواء في أبريل أو مايو"، مشددا على أن استكمال المسابقات محل نقاش لكن الأهم هو الحفاظ على صحة الأفراد والرياضى تأتى في المرتبة الثانية من حيث الأهمية.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك