Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
بالفيديو.. حمو بيكا: أرباحي من اليوتيوب 2000 دولار .. وسياراتي بالتقسيط - شاهد.. عقوبات المحال غير الملتزمة بمواعيد الغلق - «القمة المنتظرة».. تعرف على القنوات الناقلة لمباراة الأهلى والزمالك وترددها - مباراة نهائي أبطال أفريقيا.. تعرف على التشكيل المتوقع للأهلي والزمالك - غموض حول مصير "رونالدينهو المصرى".. هل ينضم أمير عادل للزمالك؟ - سلطة الجزر بالزبادي بطريقة صحية - مجبوس الدجاج بطريقة مختلفة وغيرمكلف - محمد عادل امام : ماتخليش حاجة توقفك - طلائع الجيش يزيد أوجاع الزمالك ويطيح به من كأس مصر - نور تنشر صورة بمهرجان القاهرة السينمائي الدولي 2019 - حملة إنضباطية مكبرة لمديرية أمن القاهرة بالمقطم - جراءة سميرة سعيد فى أحدث إطلالة لها ..بالصور - السيسي يطلع على جهود الدولة لتطوير منظومة المخابز - شاهد..مجموعة إطلالات لـ ليلى علوى على السجادة الحمراء - السيسي يطلع على المشروع القومي لإنشاء وتطوير مراكز تجميع الألبان على مستوى الجمهورية -

عالم

شرطة دبي :قوانين خاصة تطبق على المستهترين من فيروس كورونا

شرطة دبي :قوانين خاصة تطبق على المستهترين من فيروس كورونا
شرطة دبي :قوانين خاصة تطبق على المستهترين من فيروس كورونا
طباعة
اسم الكاتب : البورصجية - دبي

                                         
حذرت شرطة دبي من اتخاذ إجراءات فورية بحق المستهترين الذين لا يلتزمون بتعليمات السلطات الصحية والأمنية بخصوص فيروس كورونا.
 
وقالت في بيان لها، في إطار جهود الدولة لمكافحة الأمراض السارية وانتشارها فإن شرطة دبي حفاظاً على الأرواح وحماية المجتمع سوف تباشر مسؤلياتها في تطبيق القانون بكل حزم لوضع حد للمستهترين بالتعليمات الصادرة عن السلطات الصحية والأمنية، ودعت شرطة دبي أفراد المجتمع من مواطنين ومقيمين وزائرين إلى ضرورة الالتزام بعدم الخروج من المنزل إلا للضرورة القصوى أو دواعي العمل، ومنع التجمعات، وعدم ارتياد الشواطئ والحدائق والمسابح ودور السينما وصالات التدريب الرياضية، لافتة إلى أن قانون الأمراض السارية سوف يطبق على المخالفين والذي يصل إلى الحبس والغرامة.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك