Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
فيديو.. بعد نشره لآلاف الجنود: ترامب أقسمت أن التزم بالعدل في قضية مقتل جورج فلويد - فيديو.. بعد نشره لآلاف الجنود: ترامب أقسمت أن التزم بالعدل في قضية مقتل جورج فلويد - فيديو.. الصحة: السماح لمعامل بأخذ مسحات كورونا - اليوم .. بداية عمل البنوك بالمواعيد الجديدة ..تعرف عليها - فيديو.. محافظ البحر الأحمر: مستعدون لاستقبال سائحين أجانب - شاهد.. تسعيرة وزارة الصحة لعلاج كورونا بالمستشفيات الخاصة - فيديو.. الوزراء: قرار فتح المطاعم للمواطنين أقرب من أي وقت مضى . - رابط موقع شركة بتروتريد لتسجيل قراءة عداد الغاز ودفع الفواتير - فيديو.. تعرف على مواعيد عودة العمل بمطارات العالم - فيديو.. أشرف الفقي: دواء ريمديسفير بوابة أمل كبيرة لقتل كورونا في العالم - فيديو ..وزير التعليم العالي ..علاج كورونا هو وعي المواطن ونتوقع 40الف إصابة - مدير مستشفي الدلنجات للاطقم الطبية : استعدوا للمشاركة في معركة كورونا - الصحة: تسجيل 1399 حالة إيجابية جديدة لفيروس كورونا.. و 46 حالة وفاة - فيديو.. ردود فعل دولية حول مقتل جورج فلوريد - مدير مكافحة العدوي : مفيش دكتور مش هيشتغل واللي هيهرب يبقى جندي خاين -

عالم

شرطة دبي :قوانين خاصة تطبق على المستهترين من فيروس كورونا

شرطة دبي :قوانين خاصة تطبق على المستهترين من فيروس كورونا
شرطة دبي :قوانين خاصة تطبق على المستهترين من فيروس كورونا
طباعة
اسم الكاتب : البورصجية - دبي

                                         
حذرت شرطة دبي من اتخاذ إجراءات فورية بحق المستهترين الذين لا يلتزمون بتعليمات السلطات الصحية والأمنية بخصوص فيروس كورونا.
 
وقالت في بيان لها، في إطار جهود الدولة لمكافحة الأمراض السارية وانتشارها فإن شرطة دبي حفاظاً على الأرواح وحماية المجتمع سوف تباشر مسؤلياتها في تطبيق القانون بكل حزم لوضع حد للمستهترين بالتعليمات الصادرة عن السلطات الصحية والأمنية، ودعت شرطة دبي أفراد المجتمع من مواطنين ومقيمين وزائرين إلى ضرورة الالتزام بعدم الخروج من المنزل إلا للضرورة القصوى أو دواعي العمل، ومنع التجمعات، وعدم ارتياد الشواطئ والحدائق والمسابح ودور السينما وصالات التدريب الرياضية، لافتة إلى أن قانون الأمراض السارية سوف يطبق على المخالفين والذي يصل إلى الحبس والغرامة.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك