Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
البنك المركزي: نتعامل بشفافية مع كافة القرارات ولاصحة لتطبيق إجراءات جديدة يوليو المقبل - إيطاليا تسجل 727 وفاة جديدة بـ"كورونا" في 24 ساعة - الأهلي يصدم جماهيره مجدداً ويستغني عن أحمد فتحي - وزير الاتصالات: اتخاذ كافة الإجراءات لتيسير صرف المعاشات عبر مكاتب البريد - 130مليون إجمالي الإيرادات المحققـــة بجـمارك الدخـــــان بالقاهرة خلال مارس الماضي - «فوري» تطلق خدمة السداد الإلكتروني لفواتير الكهرباء من المنزل - التحقيق مع رئيس وزراء فرنسا ووزير الصحة بسبب زيادة الإصابات والوفيات بكورونا - خبراء : الشباب حاملين خفين لفيروس كورونا - انعقاد الجمعية العامة لشركة "كارجاس" بالفيديوكونفرانس - شاهد.. رسالة الأهلي الأخير لأحمد فتحي بعد رحيله عن الفريق - ديبالا يكشف تفاصيل إصابته بفيروس كورونا المستجد - "راميدا الدوائية" تستحوذ على مستحضر جديد من الأدوية المضادة للالتهابات - أحمد فتحي يقرر الرحيل عن الأهلي إلى صفوف بيراميدز - اليوم بدء صرف معاشات ابريل ..تعرف علي ايام صرف معاشك - دعم متضرري كورونا من أرباح البنوك ..مبادرة اتحاد بنوك مصر والبنك المركزي -

بنوك وتامين

10.750 مليار جنيه حصيلة مبيعات الشهادة 15% في بنكي الأهلي ومصر

 10.750 مليار جنيه حصيلة مبيعات الشهادة 15% في بنكي الأهلي ومصر
10.750 مليار جنيه حصيلة مبيعات الشهادة 15% في بنكي الأهلي ومصر
طباعة
اسم الكاتب : منال عمر

 
 
 
حققت حصيلة شهادة الادخار مرتفعة العائد ذات الفائدة 15% بلغت 10.750 مليار جنيه في بنكي الأهلي ومصر بعد مرور يومين من طرحها.
 
وبدأ بنكا الأهلي ومصر، أول أمس الأحد، طرح شهادة الادخار الجديدة ذات أجل عام واحد بعائد 15% هو الأعلى في مصر،ويصرف عائدها شهريا.
 
و يبيع البنكان الشهادة إلكترونيًا، أي من خلال خدمات الإنترنت بانكنج أو الموبايل بنكنج، وذلك حرصًا من البنكين على عدم التكدس في فروعه.
 
وقال محمد الأتربي رئيس بنك مصر، إن حصيلة مبيعات شهادة 15% قفزت خلال أول يومين من طرحها إلى 3.550 مليار جنيه في بنك مصر.
 
وقال يحيى أبوالفتوح نائب رئيس البنك الأهلي المصري، إن حصيلة مبيعات شهادة 15% بلغت 7.2 مليار جنيه في اول يومين من طرحها حيث  85% من مبيعات الشهادة تمت إلكترونيا عبر الموبايل والانترنت بانكنج.
 
 
وتبدأ فئات الشهادة من ألف جنيه ومضاعفاتها وتصدر للأفراد الطبيعيين أو القصر ويمكن الاقتراض بضمان الشهادة بالإضافة إلى إمكانية إصدار بطاقات ائتمانية بضمان الشهادة. ويمكن استرداد الشهادة بعد مضى 6 أشهر اعتبارا من يوم العمل التالي لتاريخ الشراء (تاريخ الإصدار) وذلك وفقا لقواعد الاستراداد والشروط والأحكام المنظمة.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك