Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
سبب فشل برشلونة في التعاقد مع تانجي ندومبيلي - الصحة الإسبانية: وفاة 832 حالة بسبب كورونا في الـ24 ساعة الأخيرة - ‏Orange Egypt to Utilize All of Its Technological Capabilities to Prevent the Spread of Co - ​اورنج مصر تسخر جميع امكانتها وخدماتها للمساهمة في الحد من انتشار فيروس كورونا - مشهد مرعب ... شاهد لحظة "هروب" مستشار رئيس وزراء بريطانيا بسبب كورونا - Online platform “Esaal” to offer free medical consultations to users - فيديو... أطباء دمياط يقومون بتوعية الأهالي من فيروس كورونا عبر الفيس بوك - منصة "اسأل"الإلكترونية تقدم استشارات طبية "مجانية" لمُستَخدميها - وزارة ة التضامن ..صرف معاشات أبريل الاربعاء المقبل لمن يتقاضون 1000 جنيه فأقل - تطور جديد بشأن مصير الدوري الإنجليزي الممتاز - إيران: ارتفاع حصيلة الوفيات بكورونا إلى 2517 - فايلر يفاجئ جماهير الأهلي بقرار جديد حول مروان محسن - الكويت تسجّل 10 إصابات جديدة بـ "كورونا" والاعداد تنخفض - فيديو.. تعرف على رأي الإيطاييين في الأطباء المصريين بعد تعافيم من كورونا - برشلونة يتفوق على ريال مدريد في سباق التعاقد مع لاوتارو مارتينيز -

منوعات

لماذا تصدر هاشتاج الجيش المصري تويتر.. تفاصيل

لماذا تصدر هاشتاج الجيش المصري تويتر.. تفاصيل
لماذا تصدر هاشتاج الجيش المصري تويتر.. تفاصيل
طباعة
اسم الكاتب : البورصجية

دشن رواد موقع التواصل الاجتماعى للتدوينات الصغيرة تويتر #الجيش_ المصرى ,  بعد وفاة اللواء خالد شلتوت واللواء شفيع داوود بفيروس كورونا .
تصدر الهاشتاج قائمة الأكثر تداولا عبر مواقع التواصل الاجتماعي وتفاعل معه عدد كبير من مستخدمي السوشيال ميديا وجاءت أبرز التعليقات كالآتى :
بعد اللواء "خالد شلتوت"...اللواء "شفيع عبد الحليم" رئيس المشروعات الهندسية في الجيش المصري توفي نتيجة إصابته بفيروس كورونا.
في مصر اليوم توفى لواء في الجيش المصري هو الثاني من قيادات الجيش تأثروا بكورونا، واضح أن الفيروس  لا يميز بين غني وفقير أو مسئول وغيره، وهذا يضع الجميع أمام تحدي حقيقي ويفسر سرعة استجابة بعض المسئولين في الدول لإجراءات الحماية رحم الله شهداء الجيش وكل من ذهب في الوباء
الله يرحمهم ويغفر لهم ، والله لولا رجال الجيش المصرى بعد فضل الله ورحمته لضاعت مصر من زما
توفي فجر اليوم اللواء أ.ح شفيع عبد الحليم والذى وافته المنية نتيجة اشتراكه في أعمال مواجهة فيروس كورونا
ونعت القوات المسلحة في بيانا لها الفقيد مؤكدة أن هذا يأتي في إطار استمرار تضحيات أبنائها لحماية الوطن.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك