Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
وزيرة الصحة توجه بفتح تحقيق عاجل فى واقعة وفاة طبيب مستشفي المنيرة - نفذ هجومين استهدفا الجيش الوطني .. "داعش" يظهر من جديد في ليبيا برعاية تركية - الصحة: تسجيل 702 حالة إيجابية جديدة لفيروس كورونا.. و 19 حالة وفاة - فوربس : محمد صلاح مهاجم ليفربول ينضم لقائمة الاعلي اجرا في العالم - مواعيد العمل بالبنوك بعد اجازة عيد الفطر - "الصحة العالمية" توقف استخدام دواء الملاريا في علاج "كورونا" - وزيرة الصحة: 291 مصاب و11 وفاة من الأطقم الطبية بمستشفيات الحميات والصدر والعزل - فيديو.. المصل واللقاح : الكمامة هي علاج كورونا .. والقفازات تنقل الفيروس - شاهد.. بعد نجاح الإختيار : أطفال مصر يقلدون كلام وأفعال المنسي - اطباء المنيرة يتقدمون باستقالات جماعية ..ومدير المستشفي "كلام فيس بوك" - 8.5 مليار دولار خسائر متوقعة لافريقيا بسبب هجوم الجراد - فيديو.. بعد فرض ارتدائها ... تعرف على الطرق الصحيحة لارتداء وخلع الكمامة - الحماية المدنية تنقل رجل مسن للمستشفي عقب تدهور حالته الصحية - بالفيديو.. إيران تعيد فتح المزارات والأضرحة الدينية - فيديو... تعرف على الشيء الذي ضحى به إياد من المشاركة في الإختيار -

منوعات

لماذا تصدر هاشتاج الجيش المصري تويتر.. تفاصيل

لماذا تصدر هاشتاج الجيش المصري تويتر.. تفاصيل
لماذا تصدر هاشتاج الجيش المصري تويتر.. تفاصيل
طباعة
اسم الكاتب : البورصجية

دشن رواد موقع التواصل الاجتماعى للتدوينات الصغيرة تويتر #الجيش_ المصرى ,  بعد وفاة اللواء خالد شلتوت واللواء شفيع داوود بفيروس كورونا .
تصدر الهاشتاج قائمة الأكثر تداولا عبر مواقع التواصل الاجتماعي وتفاعل معه عدد كبير من مستخدمي السوشيال ميديا وجاءت أبرز التعليقات كالآتى :
بعد اللواء "خالد شلتوت"...اللواء "شفيع عبد الحليم" رئيس المشروعات الهندسية في الجيش المصري توفي نتيجة إصابته بفيروس كورونا.
في مصر اليوم توفى لواء في الجيش المصري هو الثاني من قيادات الجيش تأثروا بكورونا، واضح أن الفيروس  لا يميز بين غني وفقير أو مسئول وغيره، وهذا يضع الجميع أمام تحدي حقيقي ويفسر سرعة استجابة بعض المسئولين في الدول لإجراءات الحماية رحم الله شهداء الجيش وكل من ذهب في الوباء
الله يرحمهم ويغفر لهم ، والله لولا رجال الجيش المصرى بعد فضل الله ورحمته لضاعت مصر من زما
توفي فجر اليوم اللواء أ.ح شفيع عبد الحليم والذى وافته المنية نتيجة اشتراكه في أعمال مواجهة فيروس كورونا
ونعت القوات المسلحة في بيانا لها الفقيد مؤكدة أن هذا يأتي في إطار استمرار تضحيات أبنائها لحماية الوطن.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك