Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
إعفاء الكافتيريات والبازارات التابعة للاعلي للآثار من دفع القيمة الإيجارية - البنك المركزي: نتعامل بشفافية مع كافة القرارات ولاصحة لتطبيق إجراءات جديدة يوليو المقبل - إيطاليا تسجل 727 وفاة جديدة بـ"كورونا" في 24 ساعة - الأهلي يصدم جماهيره مجدداً ويستغني عن أحمد فتحي - وزير الاتصالات: اتخاذ كافة الإجراءات لتيسير صرف المعاشات عبر مكاتب البريد - 130مليون إجمالي الإيرادات المحققـــة بجـمارك الدخـــــان بالقاهرة خلال مارس الماضي - «فوري» تطلق خدمة السداد الإلكتروني لفواتير الكهرباء من المنزل - التحقيق مع رئيس وزراء فرنسا ووزير الصحة بسبب زيادة الإصابات والوفيات بكورونا - خبراء : الشباب حاملين خفين لفيروس كورونا - انعقاد الجمعية العامة لشركة "كارجاس" بالفيديوكونفرانس - شاهد.. رسالة الأهلي الأخير لأحمد فتحي بعد رحيله عن الفريق - ديبالا يكشف تفاصيل إصابته بفيروس كورونا المستجد - "راميدا الدوائية" تستحوذ على مستحضر جديد من الأدوية المضادة للالتهابات - أحمد فتحي يقرر الرحيل عن الأهلي إلى صفوف بيراميدز - اليوم بدء صرف معاشات ابريل ..تعرف علي ايام صرف معاشك -

سياحة وسفر

الإمارات تعلق جميع الرحلات الجوية لمدة أسبوعين

الإمارات تعلق جميع الرحلات الجوية لمدة أسبوعين
الإمارات تعلق جميع الرحلات الجوية لمدة أسبوعين
طباعة
اسم الكاتب : وكالات

 
أعلنت السلطات الاماراتية تعليق جميع الرحلات الجوية لمدة أسبوعين، ويستثنى من ذلك رحلات الشحن والإجلاء، حسبما نشرت قناة العربية فى خبر عاجل لها.
 
كشفت منظمة الصحة العالمية، عن آخر الإحصائيات عن فيروس كورونا، والذى انتشر فى معظم دول العالم، موضحة أن الفيروس أصاب حتى الآن 267013 شخصا وقتل 11201على مستوى العالم.
 
يذكر أن الدكتور تيدروس أدهانوم غيبريسوس،كان قد أكد، أنه فى كل يوم يبدو أن جائحة فيروس كورونا "كوفيد-19 "تبلغ منعطفاً جديداً مأساوياً، حيث تزداد الوفيات والإصابات كل يوم، موضحا أن كل روح نخسرها هي مأساة بحد ذاتها، وهي في الوقت ذاته حافز لنا لمضاعفة جهودنا، وفعل كل ما بوسعنا لوقف انتقال الفيروس وإنقاذ الأرواح.
 
وقال، علينا أيضا أن نحتفل بما تحقق من نجاحات، حيث أن مدينة "ووهان"، لم تبلغ الأيام الماضية بأي حالات جديدة لأول مرة منذ اندلاع هذه الفاشية.
 
وبذلك تعطي ووهان أملاً لبقية العالم بأن الوضع مهما كان قاسياً وخطيراً يمكن أن نعكس مساره.
 
وأضاف، علينا أن نتوخي الحذر بالطبع، فحتى هذا الوضع الإيجابي يمكن أن ينقلب على عقبيه، ولكن تجربة المدن والبلدان التي حاربت هذا الفيروس وتمكنت من دحره تعطي الأمل والشجاعة لبقية العالم.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك