Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
فيديو.. استشاري يكشف كيف يواجه الشخص كورونا نفساي - مجلس الوزراء : الدولة لن تتحمل رواتب القطاع الخاص بسبب كورونا - سبب فشل برشلونة في التعاقد مع تانجي ندومبيلي - الصحة الإسبانية: وفاة 832 حالة بسبب كورونا في الـ24 ساعة الأخيرة - ‏Orange Egypt to Utilize All of Its Technological Capabilities to Prevent the Spread of Co - ​اورنج مصر تسخر جميع امكانتها وخدماتها للمساهمة في الحد من انتشار فيروس كورونا - مشهد مرعب ... شاهد لحظة "هروب" مستشار رئيس وزراء بريطانيا بسبب كورونا - Online platform “Esaal” to offer free medical consultations to users - فيديو... أطباء دمياط يقومون بتوعية الأهالي من فيروس كورونا عبر الفيس بوك - منصة "اسأل"الإلكترونية تقدم استشارات طبية "مجانية" لمُستَخدميها - وزارة ة التضامن ..صرف معاشات أبريل الاربعاء المقبل لمن يتقاضون 1000 جنيه فأقل - تطور جديد بشأن مصير الدوري الإنجليزي الممتاز - إيران: ارتفاع حصيلة الوفيات بكورونا إلى 2517 - فايلر يفاجئ جماهير الأهلي بقرار جديد حول مروان محسن - الكويت تسجّل 10 إصابات جديدة بـ "كورونا" والاعداد تنخفض -

الصحة والبيئة

تعرف على أسباب سرطان الفم وأعرضه

تعرف على أسباب سرطان الفم وأعرضه
تعرف على أسباب سرطان الفم وأعرضه
طباعة
اسم الكاتب : ليلى أنور

نشر موقع  powerofpositivity ،  أسباب الإصابة  بسرطان الفم هو أي شيء يؤثر على تجويف الفم وتعد أبرز هى قروح داخل الفم لأسباب عشوائية، وعادة لا يوجد خوف من أنها سرطانية.

تعد العلامة الأكثر شيوعًا هي وجود بقع حمراء أو بيضاء، وهي تقرحات لا تلتئم. وتميل البقع البيضاء إلى أن تكون الأكثر شيوعًا.ما عن العلامات الأولية لسرطان الفم  هى نزيف في تجويف الفم  وألم في الفم أو الرقبة أو الرأس ومشاكل الغدة الدرقية.
أما عن أبرز العلاجات الطبيعية لسرطان الفم هى الكركم فهو من أهم التوابل التى تغفليها ولكنه يعمل على ضمان صحة جيدة للفم.

أما عن  العلاج الوحيد لسرطان الفم هو العلاج الإشعاعي لكن في مراحله المبكرة وعلى الرغم من أن سرطان الفم لم يتم التحدث عنه كثيرًا، إلا أنه شائع، مثل سرطان الدم. ويصيب سرطان الفم- في المقام الأول- الرجال الذين تزيد أعمارهم على 60 عامًا، ولكن بعض النساء يصبن به أيضًا.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك