Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
وزيرة الصحة توجه بفتح تحقيق عاجل فى واقعة وفاة طبيب مستشفي المنيرة - نفذ هجومين استهدفا الجيش الوطني .. "داعش" يظهر من جديد في ليبيا برعاية تركية - الصحة: تسجيل 702 حالة إيجابية جديدة لفيروس كورونا.. و 19 حالة وفاة - فوربس : محمد صلاح مهاجم ليفربول ينضم لقائمة الاعلي اجرا في العالم - مواعيد العمل بالبنوك بعد اجازة عيد الفطر - "الصحة العالمية" توقف استخدام دواء الملاريا في علاج "كورونا" - وزيرة الصحة: 291 مصاب و11 وفاة من الأطقم الطبية بمستشفيات الحميات والصدر والعزل - فيديو.. المصل واللقاح : الكمامة هي علاج كورونا .. والقفازات تنقل الفيروس - شاهد.. بعد نجاح الإختيار : أطفال مصر يقلدون كلام وأفعال المنسي - اطباء المنيرة يتقدمون باستقالات جماعية ..ومدير المستشفي "كلام فيس بوك" - 8.5 مليار دولار خسائر متوقعة لافريقيا بسبب هجوم الجراد - فيديو.. بعد فرض ارتدائها ... تعرف على الطرق الصحيحة لارتداء وخلع الكمامة - الحماية المدنية تنقل رجل مسن للمستشفي عقب تدهور حالته الصحية - بالفيديو.. إيران تعيد فتح المزارات والأضرحة الدينية - فيديو... تعرف على الشيء الذي ضحى به إياد من المشاركة في الإختيار -

الصحة والبيئة

تعرف على أسباب سرطان الفم وأعرضه

تعرف على أسباب سرطان الفم وأعرضه
تعرف على أسباب سرطان الفم وأعرضه
طباعة
اسم الكاتب : ليلى أنور

نشر موقع  powerofpositivity ،  أسباب الإصابة  بسرطان الفم هو أي شيء يؤثر على تجويف الفم وتعد أبرز هى قروح داخل الفم لأسباب عشوائية، وعادة لا يوجد خوف من أنها سرطانية.

تعد العلامة الأكثر شيوعًا هي وجود بقع حمراء أو بيضاء، وهي تقرحات لا تلتئم. وتميل البقع البيضاء إلى أن تكون الأكثر شيوعًا.ما عن العلامات الأولية لسرطان الفم  هى نزيف في تجويف الفم  وألم في الفم أو الرقبة أو الرأس ومشاكل الغدة الدرقية.
أما عن أبرز العلاجات الطبيعية لسرطان الفم هى الكركم فهو من أهم التوابل التى تغفليها ولكنه يعمل على ضمان صحة جيدة للفم.

أما عن  العلاج الوحيد لسرطان الفم هو العلاج الإشعاعي لكن في مراحله المبكرة وعلى الرغم من أن سرطان الفم لم يتم التحدث عنه كثيرًا، إلا أنه شائع، مثل سرطان الدم. ويصيب سرطان الفم- في المقام الأول- الرجال الذين تزيد أعمارهم على 60 عامًا، ولكن بعض النساء يصبن به أيضًا.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك