Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
شاهد.. آخر ظهور لأمير الكويت الراحل الشيخ صباح الأحمد - "مسئول صيني" التطور التكنولوجي وراء سرعة إعادة الإنتاج ومواجهة فيروس كورنا - فيديو.. السيرة الذاتية والعملية للشيخ نواف الأحمد ملك الكويت الجديد - فيديو.. رسميا :الشيخ نواف الجابر الصباح أميرا للكويت خلفا للراحل صباح الأحمد - خالد النبوى يروج عن فيلم قمر 14 بصورة جديدة - التلفزيون المصري يضع علامة سوداء حداد على أمير الكويت - شاهد..رحلة حياة أمير الكويت الراحل الشيخ صباح الأحمد الصباح - شيخ الأزهر ينعى أمير الكويت: كان قائدًا حكيمًا ومخلصًا وداعيًا وراعيًا للسلام - البورصجية ترصد نعي نجوم الفن للأمير الكويت - السيسي يوجه بإعلان حالة الحداد العام لمدة 3 أيام لوفاة أمير الكويت - شاهد.. لحظة إعلان الديوان الأميري الكويتي نبأ وفاة الأمير - وفاة أمير الكويت فى الولايات المتحدة الأمريكية - "البورصجية" تنعي وفاة أمير دولة الكويت - هل أسعار الفائدة المنخفضة ستخرج الاقتصاد العالمي من أزمة فيروس كورونا؟ - الرئيس السيسي ناعيا أمير الكويت: فقدت الأمة قائدا من أغلى رجالها -

الصحة والبيئة

تعرف على أسباب سرطان الفم وأعرضه

تعرف على أسباب سرطان الفم وأعرضه
تعرف على أسباب سرطان الفم وأعرضه
طباعة
اسم الكاتب : ليلى أنور

نشر موقع  powerofpositivity ،  أسباب الإصابة  بسرطان الفم هو أي شيء يؤثر على تجويف الفم وتعد أبرز هى قروح داخل الفم لأسباب عشوائية، وعادة لا يوجد خوف من أنها سرطانية.

تعد العلامة الأكثر شيوعًا هي وجود بقع حمراء أو بيضاء، وهي تقرحات لا تلتئم. وتميل البقع البيضاء إلى أن تكون الأكثر شيوعًا.ما عن العلامات الأولية لسرطان الفم  هى نزيف في تجويف الفم  وألم في الفم أو الرقبة أو الرأس ومشاكل الغدة الدرقية.
أما عن أبرز العلاجات الطبيعية لسرطان الفم هى الكركم فهو من أهم التوابل التى تغفليها ولكنه يعمل على ضمان صحة جيدة للفم.

أما عن  العلاج الوحيد لسرطان الفم هو العلاج الإشعاعي لكن في مراحله المبكرة وعلى الرغم من أن سرطان الفم لم يتم التحدث عنه كثيرًا، إلا أنه شائع، مثل سرطان الدم. ويصيب سرطان الفم- في المقام الأول- الرجال الذين تزيد أعمارهم على 60 عامًا، ولكن بعض النساء يصبن به أيضًا.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك