Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
الصحة الإسبانية: وفاة 832 حالة بسبب كورونا في الـ24 ساعة الأخيرة - ‏Orange Egypt to Utilize All of Its Technological Capabilities to Prevent the Spread of Co - ​اورنج مصر تسخر جميع امكانتها وخدماتها للمساهمة في الحد من انتشار فيروس كورونا - مشهد مرعب ... شاهد لحظة "هروب" مستشار رئيس وزراء بريطانيا بسبب كورونا - Online platform “Esaal” to offer free medical consultations to users - فيديو... أطباء دمياط يقومون بتوعية الأهالي من فيروس كورونا عبر الفيس بوك - منصة "اسأل"الإلكترونية تقدم استشارات طبية "مجانية" لمُستَخدميها - وزارة ة التضامن ..صرف معاشات أبريل الاربعاء المقبل لمن يتقاضون 1000 جنيه فأقل - تطور جديد بشأن مصير الدوري الإنجليزي الممتاز - إيران: ارتفاع حصيلة الوفيات بكورونا إلى 2517 - فايلر يفاجئ جماهير الأهلي بقرار جديد حول مروان محسن - الكويت تسجّل 10 إصابات جديدة بـ "كورونا" والاعداد تنخفض - فيديو.. تعرف على رأي الإيطاييين في الأطباء المصريين بعد تعافيم من كورونا - برشلونة يتفوق على ريال مدريد في سباق التعاقد مع لاوتارو مارتينيز - دي بروين يقترب من الانتقال إلى ريال مدريد -

الصحة والبيئة

فصائل الدم الاكثر تعرضا للإصابة بفيروس كورونا ...الصين #علاج كورونا

فصائل الدم الاكثر تعرضا للإصابة بفيروس كورونا ...الصين #علاج كورونا
فصائل الدم الاكثر تعرضا للإصابة بفيروس كورونا ...الصين #علاج كورونا
طباعة
اسم الكاتب : وكالات

 
كشفت الصين عن دراسة حديثة أجرتها علي المصابين بفيروس كورونا في مدينة ووهان الصينية تعتمد علي تحديد فصائل الدم الاكثر تعرضا للإصابة بفيروس كورونا ....حيث أكدت الأبحاث وجود علاقة كبيرة بين التعرض للإصابة بفيروس كورونا وفصائل الدم
وبحسب الدراسة التي أجريت في مدينة ووهان وسط الصين، مهد الفيروس القاتل، فإن أولئك الذين يحملون فصيلة الدم A أكثر عرضة للإصابة بفيروس كورونا، مقارنة بأصحاب باقي الفصائل.
 
كما قال الباحثون الصينيون إن أصحاب فصيلة الدم A، هم الأكثر عرضة للموت بسبب الفيروس الذي يعرف أيضا باسم "كوفيد 19"، وفقا للنتائج التي نشرتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.
 
وفي عموم البشر، تعد فصيلة الدم O الأكثر شيوعا بنسبة 34 بالمئة، مقابل 23 بالمئة للفصيلة A، لكن الأمر بدا مختلفا بين ضحايا كورونا.
 
فقد بلغت نسبة أصحاب فصيلة الدم A بين المصابين في ووهان 41 بالمئة، مقابل 25 بالمئة للذين يحملون فصيلة الدم O.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك