Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
الأهلي يصدم جماهيره مجدداً ويستغني عن أحمد فتحي - وزير الاتصالات: اتخاذ كافة الإجراءات لتيسير صرف المعاشات عبر مكاتب البريد - 130مليون إجمالي الإيرادات المحققـــة بجـمارك الدخـــــان بالقاهرة خلال مارس الماضي - «فوري» تطلق خدمة السداد الإلكتروني لفواتير الكهرباء من المنزل - التحقيق مع رئيس وزراء فرنسا ووزير الصحة بسبب زيادة الإصابات والوفيات بكورونا - خبراء : الشباب حاملين خفين لفيروس كورونا - انعقاد الجمعية العامة لشركة "كارجاس" بالفيديوكونفرانس - شاهد.. رسالة الأهلي الأخير لأحمد فتحي بعد رحيله عن الفريق - ديبالا يكشف تفاصيل إصابته بفيروس كورونا المستجد - "راميدا الدوائية" تستحوذ على مستحضر جديد من الأدوية المضادة للالتهابات - أحمد فتحي يقرر الرحيل عن الأهلي إلى صفوف بيراميدز - اليوم بدء صرف معاشات ابريل ..تعرف علي ايام صرف معاشك - دعم متضرري كورونا من أرباح البنوك ..مبادرة اتحاد بنوك مصر والبنك المركزي - وزارة الداخلية .. ضبط 156 قطعة سلاح ناري و 197قضية مخدرات خلال 24ساعة - وزيرة التخطيط .. 280.7 مليار جنيه استثمارات حكومية 20-2021 منهم -

سياحة وسفر

السعودية تُعلق جميع رحلاتها الدولية مؤقتاً واستمرار تشغيل الرحلات الداخلية

السعودية تُعلق جميع رحلاتها الدولية مؤقتاً واستمرار تشغيل الرحلات الداخلية
السعودية تُعلق جميع رحلاتها الدولية مؤقتاً واستمرار تشغيل الرحلات الداخلية
طباعة
اسم الكاتب : ياسر جمعه

 
 
أعلنت الخطوط الجوية السعودية تعليق جميع رحلاتها الدولية مؤقتاً، وذلك اعتباراً من اليوم الأحد وحتى إشعار آخر.
ويأتي ذلك وفقاً للإجراءات الاحترازية والوقائية التي تتخذها الجهات المختصة في المملكة لمنع تفشي فيروس كورونا الجديد (COVID-19)، وبناءً على التعليمات الصادرة من الهيئة العامة للطيران المدني بتعليق كافة الرحلات الدولية لمدة أسبوعين، فيما يستمر تشغيل الرحلات الداخلية بين مطارات المملكة في مواعيدها المجدولة دون تغيير.
وتواكب الخطوط السعودية الاجراءات الاحترازية التي تتخذها الجهات المختصة في المملكة والتعليمات الوقائية في هذا الشأن، بالتطبيق الفوري بدءًا من تعليق رحلات جوانزو في الثاني من فبراير الماضي ثم تعليق الرحلات إلى عددٍ من الوجهات وصولاً إلى التعليق الكامل لجميع الرحلات الدولية اعتباراً من اليوم، في الوقت الذي ساهمت وتساهم فيه الخطوط السعودية بصفتها الناقل الوطني للمملكة وبالتنسيق مع الجهات المختصة، وسفارات المملكة في العديد من دول العالم في تنظيم عودة مواطني المملكة من مختلف دول العالم.
كما حرصت الخطوط السعودية على تطبيق جملة من الإجراءات الوقائية والاحترازية في تقديم الخدمات للضيوف في كافة مواقع الخدمة وخلال الرحلات، وعمليات الصيانة حيث يجري تعقيم وتنظيف عميق بعد وصول الطائرة.
وتتضمن الإجراءات كذلك تكثيف الرسائل التوعوية للموظفين بشأن الإجراءات الوقائية لمنع انتشار الفيروس، فحص الملاحين بعد كل رحلة ومنح إجازة لمدة أسبوعين للملاحين العائدين من الدول التي مُنع السفر لها وكذلك الموظفين الذين كانوا في إجازة في تلك البلدان، واستخدام وسائل التقنية في عقد اللقاءات الجماعية والاجتماعات في قطاعات المؤسسة وشركاتها ووحداتها الاستراتيجية.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك