Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
حقيقة تحرير شيرين عبد الوهاب محضر ضد حسام حبيب - بالصور ..مصر تستعد لرفع الستار عن ميدان التحرير بعد تطويره - تعرف على حقيقة تحرير شيرين عبد الوهاب محضر ضد حسام حبيب - قتل فيلة حامل بـ اناناس يتصدر البحث علي جوجل.. تعرف علي التفاصيل - إخماد حريق داخل شقة سكنية فى القطامية دون اصابات - انهيار سوق الأسهم وتراجع أسعار الذهب.. احتجاجات أمريكا تخنق «اقتصاد ترامب» - شاهد.. أحمد فتحي يكشف تفاصيل جديدة حول إصابة زوجته وبناته بكورونا - أستاذ صدر: تسخين التبغ بدلا من حرقه هو الخيار الأفضل لصحة المدخن - السعودية: تسجيل 1975 إصابة جديدة بفيروس كورونا - فيديو.. الرئيس السيسي يشارك في القمة العالمية للقاحات - بالفيديو.. تعرف على آخر مستجدات الحالة الصحية لـ رجاء الجداوي - رئيس اتحاد البنوك: توفير أماكن بالمستشفيات للمصرفيين المصابين بـ كورونا - بدء تطبيق العزل المنزلي للمصريين العالقين العائدين من الخارج - الصحة: تسجيل 1152 حالة إيجابية جديدة لفيروس كورونا.. و 38 حالة وفاة - حقيقة اصابة الدكتور شريف وديع مسشار وزيرة الصحة بكورونا -

حوادث

فيديو..كامل الوزير يكشف أسباب حادث طريق أسوان الغربي .. ودور الحكومة فيه

فيديو..كامل الوزير يكشف أسباب حادث طريق أسوان الغربي .. ودور الحكومة فيه
فيديو..كامل الوزير يكشف أسباب حادث طريق أسوان الغربي .. ودور الحكومة فيه
طباعة
اسم الكاتب : أحمد محمد

وصف الفريق كامل الوزير، وزير النقل،  حادث السير الذي وقع يوم 6 فبراير الجاري، بطريق أسوان الغربي بالحادث " المأسوي"، والذي تسبب في وفاة 13 شخصا،  قائلا :" إن عقب الحادث وصف الكثير من منصات مواقع التواصل الاجتماعي طريق الحادث بـ " طريق الموت".
وأضاف " الوزير"، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج " الحكاية"، المذاع عبر فضائية " mbc مصر"، أن الطريق ليس السبب الرئيسي في الحادث، وإنما الحادث جرى بسبب خطأ شخصي من السائق الذي ترك حارته المرورية، مما أدى إلى اصطدامه بسيارة نقل، وبسبب ذلك تم مصرع 14 شخص من راكبي السيارة وإصابة شخصين.
وتابع أن حوادث االسير ليس سببها الطرق فقط بل لها عدة أسباب رئيسية  أبرزها  :" الأخطاء الشخصية لقائد السيارة - هندسة  وحالة الطرق - سوء استخدام الطريق - عدم تطبيق القانون "، مطالبا قائدي المركبات بالالتزام .
وأشار الوزير إلى أن حادث طريق أسوان، جرى به الحادث هو طريق الصعيد الغربي، وطوله 1155 كيلو وهو جزء من طريق " القاهرة كيب تاون " الذي يبلغ طوله حوالي 10215 كيلو، لافتا إلى أن هذا الطريق يجرى به أعمال تطوير حيث سيكون به 5 حارات ذهاب للصعي و5 حارت أخرى قادمة من الصعيد.
وواصل :" أنه طلب من الرئيس عبدالفتاح السيسي تعديل خطة تطوير طريق غرب أسوان، ومن غدا سيتم العمل في إزدواج طريق الأصقر وأسوان، والذي كان من المفترض أن يتم البدء فيه في مطلع شهر يوليو المقبل".
شاهد الفيديو..

 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك