Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
(فيديو).. هكذا رد كامل الوزير على نجيب ساويرس بشأن القطار السريع - (فيديو).. تعرف موعد بدء التطعيم بلقاح كورونا في مصر - (فيديو).. عمرو أديب: تطعيم130 ألف إماراتي يوميا باللقاح الصيني سينو فارم - بعد القبض عليها.. من هي الفنانة السورية إنجي خوري؟ - شاهد.. هشام المشيشي يعلن تعديلا وزاريا على الحكومة التونسية - شاهد.. خليفة ميركل.. من هو آرمين لاشيت زعيم الاتحاد المسيحي الديمقراطي - عزاء بعد 40 عامًا من الوفاة.. لغز الحادث الغامض لمقتل عمر خورشيد - خليط من مكونات نباتية وبروتينية لتعزيز الجهاز المناعي (فيديو) - السيسى يوجه بإنشاء مدينة متكاملة لصناعة وتجارة الذهب - هاني الناظر: التشكيك في لقاحات كورونا أمر ساذج (فيديو) - "رسالة غاضبة".. أول تعليق من مصطفى محمد بعد فشل احترافه - الرئيس السيسي: وحدة المواقف تمكن الدول العربية من وضع خطوط لصون محددات أمنها القومى - الأهلي يحدد موعد إرسال قائمة مونديال العالم لـ"فيفا" - طالب مصري يفوز ببطولة دولية في البلاي ستيشن - بالفيديو.. موهبة نيجيرية تدخل موسوعة جينيس في كرة القدم -

فن وثقافة

بالمستندات.. محمد رمضان من حفلة الرياض الى المحكمة

بالمستندات.. محمد رمضان من حفلة الرياض الى المحكمة
بالمستندات.. محمد رمضان من حفلة الرياض الى المحكمة
طباعة
اسم الكاتب : عبدالله الاسناوي

اعلن مجدي حلمي المحامي بالنقض والمستشار القانوني السابق لشركة روتانا للصوتيات والمرئيات عن إقامة دعوى قضائية ضد الفنان محمد رمضان تحمل رقم 119 لسنة 2020 مستأنف اقتصادي لاستغلاله صورة الطيار المكمود اشرف ابو اليسر ومكانته الاجتماعية في الترويج عن نفسه بنشر فيديو كليب لأغنية جديدة له اسماها "مش بتفتش في المطار" مستغلاً صورة الكابتن طيار اشرف ابو اليسر في مشهد استعراضي في قيادة الطائرة مما ادى الى إلحاق الاضرار الجسيمة المالية والادبية له، واوضح مجدي حلمي ان هناك فريق عمل متخصص منعقد بصورة يومية لبحث تطورات الموقف.
فيما اشار خبير الملكية الفكرية حازم الطحاوي ان الافعال التي ارتكبها الفنان محمد رمضان تعد انتهاكا صارخاً لحقوق الملكية الفكرية وفقا لقانون الملكية الفكرية المصري، وقد اصاب المشرع المصري عندما استشرق المستقبل ووضع نصاً قانونياً ظل مهجوراً ما يقارب من عشرين عاماً، واضاف الطحاوي انه مؤمن بأن القضاء المصري الشامخ سينتصر لأصحاب الحقوق، فضلاً عن أن الأفعال التي ارتكبها محمد رمضان مجرمة وفقا لقانون العقوبات المصري.
وفي ذات السياق قال الطيار الموقوف مدى الحياة اشرف ابو اليسر في مداخلة تليفونية مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج "على مسئوليتي" أن ما ادعاه الفنان محمد رمضان عليه في مطالبته بمبلغ تسعة ونصف مليون جنيه عار تماماً من الصحة، وإنه لم يكن يتصور في يوم من الأيام ان يصادفه شخص يستهتر بمستقبل الناس بهذا الشكل.
الجدير بالذكر ان تلك الواقعة حدثت اثناء توجه الممثل والمطرب محمد رمضان الى مدينة الرياض لإحياء حفل هناك وخلال رحلته على متن الطائرة اراد ان يصور فيديو ترويجي له من داخل الكابينة وتجربته قيادة الطائرة لأول مرة، لإذاعته فور وصوله.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك