Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
اصدقاء السؤء...أمن القاهرة يكشف ملابسات اختفاء مدمن السلام والعثور على جثتة بمصرف الخانك - إعادة سيارتين مُبلغ بسرقتهما بمنطقتى 15 مايو والنزهة - 6.57 مليار دولار صافي الدخل لـ"أرامكو" السعودية في الربع الثاني من 2020 - نيفين جامع: الفترة المقبلة ستشهد منظومة أكثر تطورًا لتسهيل الاجراءات على المستثمرين - المجلس القومي للأجور أبرز الأسئلة المطروحة بتطبيق "الوزيرة تُجيب" - بسبب محتويات سياسية.. جوجل تزيل 2596 قناة صينية على يوتيوب - بدء تصويت المصريين في انتخابات مجلس الشيوخ بالكويت - فرنسا تنشأ جسرًا جويًا وبحريًا لنقل المساعدات إلى بيروت - في جولة مفاجئة.. وزير الزراعة يتفقد مفرخ الأسماك بالإسكندرية - الهجرة تطلق غرفة عمليات لمتابعة التصويت بانتخابات "مجلس الشيوخ" بالخارج - وزير السياحة يتفقد المتحف القومي للحضارة المصرية بالفسطاط - تستخدم من 72 ألف عامًا.. سر الأسهم المسممة - البورصجية تكشف خسائر لبنان البشرية والإقتصادية بعد الانفجار المروع - السر وراء ظهور جاكسون موليكا بقميص الزمالك - باحثون يكشفون دواء للسل يقضي على أعراض كورونا -

عالم

فيديو.. وزيرة إعلام لبنان: عون طلب من حكومته إعداد مشروع موازنة 2021

فيديو.. وزيرة إعلام لبنان: عون طلب من حكومته إعداد مشروع موازنة 2021
فيديو.. وزيرة إعلام لبنان: عون طلب من حكومته إعداد مشروع موازنة 2021
طباعة
اسم الكاتب : أحمد محمد

أكدت وزيرة الإعلام اللبنانية، منال عبدالصمد، أن  الرئيس اللبناني ميشال عون طلب من الوزراء في حكومته  إعداد مشروع موازنة 2021، لكي تسلك مسارها ضمن المهل الدستورية المحددة .
 
وقالت " عبدالصمد" خلال مؤتمر صحفي لها عقدته بعد الاجتماع المالي لعون مع الوزراء قبل جلسة مجلس الوزراء، تناول فيها  الأزمة المالية والاقتصادية اللبنانية، اليوم الخميس، إن من أبرز الأشياء التي نوقشت في الاجتماع، درس الحلول المطروحة التني ستقر في اجتماع لاحق .
 
وأضافت  أن عون طلب من أعضاء الحكومة توقيع تعهد بعدم الترشح للانتخابات النيابية  إن تمت أثناء حكومتهم، وقام جميع الوزراء بالتوقيع على هذا التعهد، لافتة إلى أن عون طلب من الوزراء إعداد ملف مشاريع الضرورية  لعرضه على الجهات المانحة، سواء العرب أو ألاجانب .
 
وواصت عبدالصمد أنه سيتم تشكيل لجنة من أصحاب الاختصاص لوضع خطة إنقاذ، حيث سيتم الاستعانة بخبراء من صندوق النقد الدولي واقتصاديون لمعالجة الأزمة الاقتصادية اللبنانية .
 
شاهد الفيديو..
 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك