Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
فيديو.. عمرو حسن: نسعى لإنشاء أكبر مول تجاري لبيع الملابس بمصر بالتجمع الخامس - فيديو.. خبير: الاقتصاد المصري امتص الصدمات العالمية وتقدم بوتيرة سريعة - شاهد.. أحمد العوضي يبرز عضلاته أثناء التمرينات الرياضية - شاهد..درة من داخل كواليس الحرملك الجزء الثانى - شاهد.. محمد سامي يلعب مع الكلاب الخاصة به - بطريقتها المميزة تحتفل راندا البحيري بنجاح مسلسل الأخ الكبير - بالفيديو .. محمد رمضان يرقص فوق سيارته وسط الجمهور - رانيا منصور تكشف حقيقة ارتباطها بـ شريف سلامة..فيديو - محمود العسيلى يشارك جمهوره بصورة له برفقة زوجته - كريدي أجريكول مصر يوقع عقد شراكة مع نادى الصيد المصري لمدة ١٠سنوات - شاهد..ايمى طلعت زكريا بـ نيولوك مختلف تبهر به جمهورها - شوربة الشوفان بالخضار بطريقة صحية ومغذية للأطفال - وزير الاتصالات: تطورات الثورة الصناعية الرابعة ستفرض تغييرات على مطالب سوق العمل - وزيرا التعليم العالي والاتصالات يفتتحان معرض التعليم الدولي "إيديوجيت 2020" - بروتوكول تعاون بين طلعت مصطفى القابضة وإحدى شركات قطاع الأعمال لإنشاء فندق بالصعيد باستثما -

عالم

فيديو.. وزيرة إعلام لبنان: عون طلب من حكومته إعداد مشروع موازنة 2021

فيديو.. وزيرة إعلام لبنان: عون طلب من حكومته إعداد مشروع موازنة 2021
فيديو.. وزيرة إعلام لبنان: عون طلب من حكومته إعداد مشروع موازنة 2021
طباعة
اسم الكاتب : أحمد محمد

أكدت وزيرة الإعلام اللبنانية، منال عبدالصمد، أن  الرئيس اللبناني ميشال عون طلب من الوزراء في حكومته  إعداد مشروع موازنة 2021، لكي تسلك مسارها ضمن المهل الدستورية المحددة .
 
وقالت " عبدالصمد" خلال مؤتمر صحفي لها عقدته بعد الاجتماع المالي لعون مع الوزراء قبل جلسة مجلس الوزراء، تناول فيها  الأزمة المالية والاقتصادية اللبنانية، اليوم الخميس، إن من أبرز الأشياء التي نوقشت في الاجتماع، درس الحلول المطروحة التني ستقر في اجتماع لاحق .
 
وأضافت  أن عون طلب من أعضاء الحكومة توقيع تعهد بعدم الترشح للانتخابات النيابية  إن تمت أثناء حكومتهم، وقام جميع الوزراء بالتوقيع على هذا التعهد، لافتة إلى أن عون طلب من الوزراء إعداد ملف مشاريع الضرورية  لعرضه على الجهات المانحة، سواء العرب أو ألاجانب .
 
وواصت عبدالصمد أنه سيتم تشكيل لجنة من أصحاب الاختصاص لوضع خطة إنقاذ، حيث سيتم الاستعانة بخبراء من صندوق النقد الدولي واقتصاديون لمعالجة الأزمة الاقتصادية اللبنانية .
 
شاهد الفيديو..
 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك