Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
شاهد.. تشييع جثامين المصريين الـ 3 ضحايا انفجار مرفأ بيروت إلى مثواهم الأخير بالغربية - شاهد.. أهالي ضحايا انفجار مرفأ بيروت بالغربية ينتظرون وصول جثامين أبنائهم - شاهد.. أبوالغيط يزور موقع انفجار بيروت مرفأ بيروت - فيديو.. أبوالغيط: الوضع اللبناني صعب ومعقد - مراكز تطوير الأعمال ببنك مصر تدعم دور المشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر في التنمية الإقتصاد - بداية من غدا.. تفاصيل حسابات التوفير للعملاء والشباب بعد الغاء المصاريف الإدارية في بنك - فيديو.. أبوالغيط: راضي عن رد فعل الدول العربية بعد انفجار مرفأ بيروت - الخارجية الهولندية تعلن وفاة زوجة السفير متأثرة بإصابتها في انفجار بيروت - فيديو.. متحدث التعليم العالي: أرفض فكرة مصطلح كليات القمة والوزارة فكرها تغير - شاهد.. خطوات تسجيل الرغبات ودور مكتب التنسيق هذا العام - تعرف على خطة البرامج والأداء... انفوجراف - شاهد.. اشتعال سيارة في حادث تصادم على طريق الدائري - ننشر أسعار الدواجن والبيض اليوم - وزير المالية:تخصيص ١٦.٣ مليار جنيه دعم للمبادرات الصحية في العام الجاري - الدينار الكويتي يسجل 52.4 جنيه -

عالم

فيديو.. وزيرة إعلام لبنان: عون طلب من حكومته إعداد مشروع موازنة 2021

فيديو.. وزيرة إعلام لبنان: عون طلب من حكومته إعداد مشروع موازنة 2021
فيديو.. وزيرة إعلام لبنان: عون طلب من حكومته إعداد مشروع موازنة 2021
طباعة
اسم الكاتب : أحمد محمد

أكدت وزيرة الإعلام اللبنانية، منال عبدالصمد، أن  الرئيس اللبناني ميشال عون طلب من الوزراء في حكومته  إعداد مشروع موازنة 2021، لكي تسلك مسارها ضمن المهل الدستورية المحددة .
 
وقالت " عبدالصمد" خلال مؤتمر صحفي لها عقدته بعد الاجتماع المالي لعون مع الوزراء قبل جلسة مجلس الوزراء، تناول فيها  الأزمة المالية والاقتصادية اللبنانية، اليوم الخميس، إن من أبرز الأشياء التي نوقشت في الاجتماع، درس الحلول المطروحة التني ستقر في اجتماع لاحق .
 
وأضافت  أن عون طلب من أعضاء الحكومة توقيع تعهد بعدم الترشح للانتخابات النيابية  إن تمت أثناء حكومتهم، وقام جميع الوزراء بالتوقيع على هذا التعهد، لافتة إلى أن عون طلب من الوزراء إعداد ملف مشاريع الضرورية  لعرضه على الجهات المانحة، سواء العرب أو ألاجانب .
 
وواصت عبدالصمد أنه سيتم تشكيل لجنة من أصحاب الاختصاص لوضع خطة إنقاذ، حيث سيتم الاستعانة بخبراء من صندوق النقد الدولي واقتصاديون لمعالجة الأزمة الاقتصادية اللبنانية .
 
شاهد الفيديو..
 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك