Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية يتفقد عدداً من مشروعات"الإسكان" والطرق بالشيخ زايد - PMS تواصل تجهيز أسطولها البحري للعمل فى المياه العميقة - 23 أغسطس.. فتح باب الحجز لوحدات سكنية لمتوسطى الدخل بـ5 محافظات - مروان محسن أساسيا مع الأهلي أمام إنبي.. وأجاي بدلا لرمضان صبحي - نيفين جامع : البدء فى ميكنة خدمات الهيئة العامة للتنمية الصناعية لتيسير الاجراءات على الم - رئيس الهيئة الوطنية يدعو المواطنين للمشاركة في انتخابات مجلس الشيوخ - الكويت تسجل ارتفاعا كبيرا بحالات الشفاء من كورونا - رئيس الوزراء يستعرض تصورات العام الدراسى الجديد - للمصريين بالخارج.. المشاركة بانتخابات الشيوخ عبر البريد السريع فقط - القوى العاملة تعلن بدء تطبيق عقود نظام العمل المرن بالسعودية - فريد: تطوير قدرات البورصات يساعد الاقتصادات الأفريقية على تعبئة المدخرات وزيادة الاستثمارا - تأسيس ثماني شركات جديدة في نشاط سوق رأس المال والترخيص بمزاولة أنشطة إضافية لعدد 37 شركة ق - وزير الاعلام يُناشد المشاركين في التغطية الاعلامية لانتخابات الشيوخ بإتباع الضوابط اللازمة - محافظ القاهرة يتفقد تجهيزات المقرات الانتخابية بالعاصمة - انتبه من الإصابة بهذا المرض إذا شعرت "بالدوخة " عند الوقوف -

تكنولوجيا واتصالات

رسميًا.. إلغاء المؤتمر العالمي للمحمول MWC

رسميًا.. إلغاء المؤتمر العالمي للمحمول MWC
رسميًا.. إلغاء المؤتمر العالمي للمحمول MWC
طباعة
اسم الكاتب : أسامة محمد

اعلن اتحاد مشغلي وشركات الهواتف المحمول GSMA، المنظم للمؤتمر العالمي للمحمول  MWC، رسميًا عن إلغاء المعرض لهذه السنة، والذي كان من المفترض أن يعقد في الفترة من 24 إلى 27 فبراير في برشلونة، ويجذب عادةً أكثر من 100 ألف مشارك من 200 دولة.
 
 وقال جون هوفمان John Hoffman، الرئيس التنفيذي لاتحاد GSMA: بعد الأخذ بعين الاعتبار مراعاة البيئة الآمنة والصحية في برشلونة والبلد المضيف، فقد ألغى اتحاد GSMA المؤتمر العالمي للجوال MWC 2020 لأن القلق العالمي بشأن تفشي فيروس كورونا والظروف الأخرى يجعل من المستحيل على GSMA تنظيم الحدث.
 
 ونشر اتحاد GSMA بيانًا يؤكد قرار الإلغاء، ويوضح أن المدينة المضيفة تحترم هذا القرار وتفهمه، ويواصل الاتحاد والمدينة المضيفة العمل ودعم بعضهما البعض من أجل تنظيم MWC 2021 والإصدارات المستقبلية من المؤتمر.
 
 وتجاوزت الإصابات بفيروس كورونا 42 ألف مع وصول عدد الوفيات إلى أكثر من 1300 حالة، وتم الإبلاغ عن معظم الإصابات والوفيات في ووهان ومقاطعة هوبى المحيطة بها في الصين، لكن 25 دولة على الأقل أبلغت عن حالات.
 
 وعادةً ما يعقد MWC سنويًا في مدينة برشلونة عاصمة كاتالونيا، وله تأثير اقتصادي كبير على المدينة، حيث يوفر 500 مليون دولار للاقتصاد المحلي، ويولد أيضًا 14100 وظيفة بدوام جزئي.
 
وجاء قرار الإلغاء بعد انسحاب العديد من الشركات، بما في ذلك إل جي وإريكسون وإنفيديا وإنتل وفيفو وسوني وأمازون وسيسكو ونوكيا وفيسبوك وفودافون ودويتشه تيليكوم و ZTE و NTT Docomo و BT و HMD و Orange و Sprint.
 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك