Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
شاهد.. تشييع جثامين المصريين الـ 3 ضحايا انفجار مرفأ بيروت إلى مثواهم الأخير بالغربية - شاهد.. أهالي ضحايا انفجار مرفأ بيروت بالغربية ينتظرون وصول جثامين أبنائهم - شاهد.. أبوالغيط يزور موقع انفجار بيروت مرفأ بيروت - فيديو.. أبوالغيط: الوضع اللبناني صعب ومعقد - مراكز تطوير الأعمال ببنك مصر تدعم دور المشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر في التنمية الإقتصاد - بداية من غدا.. تفاصيل حسابات التوفير للعملاء والشباب بعد الغاء المصاريف الإدارية في بنك - فيديو.. أبوالغيط: راضي عن رد فعل الدول العربية بعد انفجار مرفأ بيروت - الخارجية الهولندية تعلن وفاة زوجة السفير متأثرة بإصابتها في انفجار بيروت - فيديو.. متحدث التعليم العالي: أرفض فكرة مصطلح كليات القمة والوزارة فكرها تغير - شاهد.. خطوات تسجيل الرغبات ودور مكتب التنسيق هذا العام - تعرف على خطة البرامج والأداء... انفوجراف - شاهد.. اشتعال سيارة في حادث تصادم على طريق الدائري - ننشر أسعار الدواجن والبيض اليوم - وزير المالية:تخصيص ١٦.٣ مليار جنيه دعم للمبادرات الصحية في العام الجاري - الدينار الكويتي يسجل 52.4 جنيه -

السيارات

ميشلان تعزز تواجدها في مصر عبر شراكتها مع مجموعة غطاطي لتوزيع الإطارات

ميشلان تعزز تواجدها في مصر عبر شراكتها مع مجموعة غطاطي لتوزيع الإطارات
ميشلان تعزز تواجدها في مصر عبر شراكتها مع مجموعة غطاطي لتوزيع الإطارات
طباعة
اسم الكاتب : سهر سامح

أعلنت شركة ميشلان عن توقيع اتفاقية مع شركة الملك فيصل لتجارة الكاوتش والبطاريات، إحدى أهم شركات توزيع الإطارات في مصر وعضو في مجموعة غطاطي، وستقوم شركة الملك فيصل بموجب هذه الاتفاقية ببيع إطارات ميشلان في مصر. وتأتي هذه الشراكة لتعزيز حضور ميشلان في مصر من خلال توفير منتجاتها لعدد من فئات المركبات، ومنها سيارات الركّاب، ومركبات الدفع الرباعي، والشاحنات الخفيفة والثقيلة، والحافلات.
 
ورحّب مارك باسكيه، رئيس شركة ميشلان في منطقة أفريقيا والهند والشرق الأوسط، بهذه الاتفاقية وقال: "هذه الاتفاقية خطوة هامة لتعزيز حضورنا في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. نحن سعداء جداً بالعمل مع مجموعة غطاطي، والتي تعد من أهم شركات قطاع التجزئة التي تبيع عدد من العلامات التجارية في مصر. وتأتي هذه الشراكة لتعزز التزامنا بالسوق المصري ولتأكد على ثقتنا بهذه الدولة التي تتسم بالديناميكية والفرص الكبيرة للنمو."
 
وتمثل الاتفاقية الموقّعة بين شركة ميشلان ومجموعة غطاطي خطوة هامة لتعزيز شبكة توزيع إطارات ميشلان في مصر، حيث تعمل شركة تمكو للتجارة والتوزيع على بيع وتوزيع إطارات ميشلان مصر على مدى الـ 40 سنة الماضية، وستتابع ميشلان إدارة عملياتها في مصر من خلال الشركتين بالتوازي.
 
وقال ممدوح غطاطي، رئيس مجلس إدارة مجموعة غطاطي: "تجارة الإطارات كانت شغفي منذ بداية مسيرتي المهنية، ولطالما حلمت بالتعاون مع شركة ميشلان، لذا فإن هذه الاتفاقية تمثل شرفاً كبيراً بالنسبة لي، حيث سنتمكن من تزويد عملائنا بإطارات آمنة وذات جودة استثنائية. وبالنيابة عن فريق عمل غطاطي، إنه شرف لنا أن نتعاون مع ميشلان لنمنح عملائنا طريقاً أفضل للأمام."
 
ستستفيد ميشلان من الموقع الريادي لمجموعة ممدوح غطاطي في قطاع الإطارات والبطاريات في مصر، وذلك في قطاعي التجزئة والبيع بالجملة، وتتيح هذه الاتفاقية خياراً إضافياً للعملاء لشراء إطارات ميشلان من أكبر شبكة توزيع متعددة العلامات التجارية في الدولة، حيث تمتلك مجموعة غطاطي أكثر من 40 نقطة بيع في مختلف أنحاء مصر.
 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك