Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
شاهد.. أبوالغيط يزور موقع انفجار بيروت مرفأ بيروت - فيديو.. أبوالغيط: الوضع اللبناني صعب ومعقد - مراكز تطوير الأعمال ببنك مصر تدعم دور المشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر في التنمية الإقتصاد - بداية من غدا.. تفاصيل حسابات التوفير للعملاء والشباب بعد الغاء المصاريف الإدارية في بنك - فيديو.. أبوالغيط: راضي عن رد فعل الدول العربية بعد انفجار مرفأ بيروت - الخارجية الهولندية تعلن وفاة زوجة السفير متأثرة بإصابتها في انفجار بيروت - فيديو.. متحدث التعليم العالي: أرفض فكرة مصطلح كليات القمة والوزارة فكرها تغير - شاهد.. خطوات تسجيل الرغبات ودور مكتب التنسيق هذا العام - تعرف على خطة البرامج والأداء... انفوجراف - شاهد.. اشتعال سيارة في حادث تصادم على طريق الدائري - ننشر أسعار الدواجن والبيض اليوم - وزير المالية:تخصيص ١٦.٣ مليار جنيه دعم للمبادرات الصحية في العام الجاري - الدينار الكويتي يسجل 52.4 جنيه - أسعار الخضراوات والفاكهة اليوم - السيطرة على حريق منطقة التبة في مدينة نصر دون إصابات -

عالم

الأمين العام للأمم المتحدة يستقبل السفير المعلمي لبحث التطورات الإقليمية والجهود الأممية في سبيل معالجتها

الأمين العام للأمم المتحدة يستقبل السفير المعلمي لبحث التطورات الإقليمية والجهود الأممية في سبيل معالجتها
الأمين العام للأمم المتحدة يستقبل السفير المعلمي لبحث التطورات الإقليمية والجهود الأممية في سبيل معالجتها
طباعة
اسم الكاتب : عبدالله الأسناوي



التقى السفير عبدالله بن يحيى المعلمي المندوب الدائم للمملكة العربية السعودية لدى الأمم المتحدة ،  بأنطونيو غوتيريش  أمين عام الأمم المتحدة ، وذلك في مكتب الأمين العام للأمم المتحدة في نيويورك.

وقدم السفير عبدالله المعلمي، في بداية اللقاء، هدية تذكارية من المملكة العربية السعودية مهداة للأمم المتحدة عبارة عن لوحة فنية تحمل شعار الأمم المتحدة مرسوم بالخط العربي، حيث تشكل ديباجة ميثاق الأمم المتحدة الذي استخدمت عباراته لتشكيل اللوحة مظهرا إبداعيا يبرز جمال وروعة الخط العربي، الذي نال إعجاب أمين عام الأمم المتحدة واصفا الهدية بالرائعة والقيمة.

كما بحث المعلمي خلال اللقاء مع أمين عام الأمم المتحدة عددا من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك وأهم القضايا على الساحة الدولية والجهود الأممية المبذولة في سبيل معالجتها.

يذكر أن هذه اللوحة رسمت بيد الخطاط والفنان السعودي وافي البخيت الذي شارك بعدد من اللوحات الفنية في المعرض الذي نظمه وفد المملكة العربية السعودية بالتعاون مع نادي اللغة العربية في الأمم المتحدة بمناسبة اليوم العالمي للغة العربية في شهر ديسمبر الماضي، مشاركة أبرزت جمال وروعة الخط العربي وحازت على استحسان وإعجاب الجميع لاسيما في ظل إعلان وزارة الثقافة في المملكة عام ٢٠٢٠ عاما للخط العربي.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك